موعد مباراة فيوتشر والبنك الأهلي اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها 

تنتظر جماهير الدوري المصري في كل مكان انطلاق مباراة فيوتشر والبنك الأهلي، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم الجمعة ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري المصري الممتاز، والتي ستكون مواجهة نارية بين فريقين قويين كلاهما يرغب في تحقيق الانتصار من أجل استكمال منافسات البطولة بشكل قوي والتواجد في المربع الذهبي.

موعد مباراة فيوتشر والبنك الأهلي 

يستضيف فيوتشر نظيره البنك الأهلي، اليوم الجمعة 10 مايو 2024، في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين من دوري نايل،علي ملعب “السلام” وستنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستقوم قناة on time sports 1 بنقل أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق : ” محمد الغياتي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل فيوتشر هذا اللقاء وعينه على الثلاث نقاط، حيث يرغب في العودة بقوة مرة ثانية للمسابقة، حيث أنه اعتاد التواجد في المربع الذهبي، كما أن مباراة اليوم ستكون على أرضه ولابد من الظهور بمستوى قوي يليق بحجم الفريق في المسابقة.

وفي الناحية الأخرى يستعد البنك الأهلي لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز، حيث أنه في مواجهة خصم قوي وعنيد، سبق وأن تجرع مرارة الهزيمة على يده في لقاء الدور الأول، واليوم يرغب في الأخذ بالثأر من الخصم ورد اعتباره، بالإضافة إلى حصد المزيد من النقاط في رصيده.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري 

خاض نادي فيوتشر 19 مباراة حتى الأن، فاز في 6 مباريات، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 5 مباريات، ليحقق 26 نقطة من أصل 57 نقطة، لكي يحتل المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري المصري.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي البنك الأهلي 21 مباراة حتى الأن، فاز في 5 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، وخسر في 13 مباراة،  ليحقق 18 نقطة من أصل 63 نقطة، لكي يحتل المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري المصري.

 والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بهدفين مقابل هدف لصالح نادي فيوتشر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *