تعرف على موعد مباراة الجونة و فاركو اليوم بالدوري المصري والقنوات الناقلة لها 

تستعد جماهير كرة القدم في مصر لمشاهدة مباراة الجونة وفاركو، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم الجمعة ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري المصري الممتاز، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة قوية ومثيرة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الخروج بالثلاث نقاط، وضمان التواجد في مركز قوي في ظل المنافسة القوية التي تشهدها منافسات هذه البطولة.

موعد مباراة الجونة وفاركو 

يلتقي الجونة مع نظيره فاركو، اليوم الجمعة 10 مايو 2024، في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرون مسابقة دوري نايل، وستلعب المباراة على ملعب ” استاد خالد بشارة ” على أن تنطلق أحداث هذا اللقاء  في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستقوم قناة on time sports 2 بتغطية أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق :” محمد عزمي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل الجونة هذا اللقاء بنية تحقيق الانتصار، فهو اليوم يخوض المباراة على أرضه، ولابد من الظهور بمستوى قوي يليق بصاحب الأرض في البطولة، واليوم المباراة بنسبة كبيرة ستكون في صالحة خاصة أنه هزم الخصم في عقر داره في مباراة الذهاب.

وفي الناحية الأخرى يدرك فاركو أن لقاء اليوم لن يكون سهلاً، فهو في مواجهة خصم قوي وعنيد هزيمته ستكون صعبة، ولكنه لن يتخلى عن الخروج بالثلاث نقاط من أجل الخروج من قاع الجدول، ومحاولة التواجد في مركز يضمن له الاستمرار في المسابقة.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري 

خاض نادي الجونة 20 مباراة حتى الأن، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 6 مباريات، ليحقق 28 نقطة من أصل 60 نقطة، لكي يأتي في المركز العاشر في ترتيب الدوري المصري.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي فاركو 19 مباراة حتى الأن، فاز في مباراتين، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 10 مباريات، ليحقق 13 نقطة من أصل 57 نقطة، وبذلك يقع في  المركز السابع عشر في ترتيب الدوري المصري.

 والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بهدف مقابل لاشيء لصالح نادي الجونة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *