مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الاتحاد والاتفاق اليوم بدوري روشن السعودي 

تنتظر جماهير الدوري السعودي في كل مكان موعد انطلاق مباراة الاتحاد والاتفاق، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم الجمعة ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من دوري روشن السعودي، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة كروية نارية، في ظل تمسك الفريقين بتحقيق الثلاث نقاط وذلك للتقدم أكثر في جدول الترتيب ومواصلة المشوار بقوة في المسابقة.

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق 

يستضيف الاتحاد نظيره الاتفاق، اليوم الجمعة 10 مايو 2024، في إطار مباريات الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة دوري روشن، على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية” (الجوهرة المشعة) وستنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والاتفاق 

تنقل مواجهة الاتحاد أمام نظيره الاتفاق اليوم الجمعة ضمن منافسات دوري روشن السعودي عبر شبكة القنوات الرياضية الآتية:

  •  قناة SSC SPORT 1 SD بنقل أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق : “فهد عريشي”.
  • قناة SSC SPORT 5 HD بتعليق صوتي المعلق : “حاتم بطيشه”.
  • قناة SSC SPORT 1 HD بتعليق صوتي المعلق : “عبدالله الغامدي”.
  • تطبيق Shahid VIP بتعليق صوتي المعلق : “عبدالله الغامدي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض الاتحاد هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث يرغب في الحفاظ على مكانه في المربع الذهبي، كما أن المواجهة ستكون على ملعبه، ولذلك يسعى لتقديم مواجهة قوية تليق بصاحب الأرض في هذه البطولة القوية، ويدرك أن الخصم أيضا ليس سهلا لذلك يستعد لمواجهته بكل قوة وتركيز.

وفي الناحية الأخرى يستعد الاتفاق لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم يخوض المباراة أمام خصم قوي وعنيد، هزيمته ستكون صعبة، ولكنه لن يتخلى غن تحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط في جعبته من أجل التقدم أكثر في جدول الترتيب.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري 

خاض نادي الاتحاد 30 مباراة حتى الأن، فاز في 15 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في 10 مباريات، ليحقق 50 نقطة من أصل 90 نقطة، لكي يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي الإتفاق 30 مباراة أيضاً حتى الأن، حقق الفوز في 10 مباريات، وتعادل في 11 مباراة، وخسر في 9 مباريات، ليحصد 41 نقطة من أصل 90 نقطة، وبذلك يأتي في المركز السابع في ترتيب الدوري السعودي.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بتعادل بهدف لمثله.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *