القدر يكافئ كريستيانو رونالدو خلال المباراة رقم 1000 في تاريخه

صرح النجم البرتغالي المتألق كريستيانو رونالدو بعد إنتصار نادي النصر على الفيحاء بمنافسات دوري أبطال آسيا بنتيجة هدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم يوم أمس الأربعاء الموافق الرابع عشر من شهر فبراير، ونحن خلال تلك المقالة سنوضح أبرز تصريحات الدون بعد الانتصار بدوري أبطال آسيا وموعد لقاء النصر القادم.

أبرز تصريحات كريستيانو رونالدو

كافئ القدر النجم البرتغالي خلال المواجهة رقم 1000 خلال مسيرته الكروية أمام نادي الفيحاء، بعد أن تمكن من تسجيل هدف الانتصار الوحيد للعالمي بذهاب ثمن نهائي كأس آسيا عند الدقيقة 81.

وتحدث كريستيانو رونالدو بعد الفوز على نادي الفيحاء، مؤكدًا على أهمية تحقيق الإنتصار خلال تلك المواجهة القوية في منافسات ذهاب الدور ال 16 لدوري أبطال آسيا.

كما صرح الدون خلال المؤتمر الصحفي قائلًا: المستوى الشخصي الخاص بي سوف أكمله، ولقد تمكنا من العودة للانتصارات مرة آخرى.

وأضاف رونالدو قائلًا: سوف أتمكن من الوصول للهدف الذي نريده، كما أن السر يكمن في العمل الجماعي للفريق، وسوف يتخذ الفريق المسار الذي يريده المدير الفني من أجل العودة إلى المستوى الذي كنا عليه قبل فترة التوقف.

موعد مباراة النصر القادمة

ومن المقرر أن يواجه نادي النصر بقيادة النجم البرتغالي خلال المواجهة القادمة بدوري روشن السعودي نظيره نادي الفتح، في اللقاء الذي سيقام يوم السبت القادم الموافق السابع عشر من شهر فبراير لعام 2024، كما أن تلك المباراة ستنطلق عند الأوقات الآتية:

  • التاسعة مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • بينما تنطلق عند الثامنة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.
  • كما تقام عند السادسة مساءًا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت جمهورية مصر العربية.

متى انضم رونالدو للنصر ؟

يذكر أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد انضم لصفوف نادي النصر السعودي خلال بداية عام 2023 بعد أن فسخ تعاقده مع الشياطين الحمر “مان يونايتد” بعد التصريحات المثيرة للجدل.

وتمكن النجم البرتغالي من التألق بشكل لافت مع نادي النصر السعودي خلال الموسم الماضي، حيث أنهى الموسم كأكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في العالم برصيد 54 هدف.

وبسبب هذا التألق فقد أثبت كريستيانو رونالدو للعالم أجمع أنه أفضل اللاعبين على مستوى العالم على الإطلاق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *