موعد مباراة أوجسبورج وشتوتجارت اليوم في الدوري الألماني والقنوات الناقلة 

تنتظر جماهير البوندسليجا في كل مكان انطلاق مباراة أوجسبورج وشتوتجارت، التي ستجمع بين الفريقين اليوم الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الألماني الممتاز، ومن المتوقع أن نشاهد مواجهة نارية، حيث يسعى من خلالها كل فريق إلى تحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط، وهذا ما يجعل الجماهير تترقب موعد المباراة والقنوات الناقلة لها للاستمتاع بمشاهدتها.

موعد مباراة أوجسبورج وشتوتجارت

يستضيف أوجسبورج نظيره شتوتجارت، اليوم الجمعة 10 مايو 2024، على ملعب ” دبليو دبليو كي أرينا”،  وستنطلق أحداث هذا اللقاء في الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثون من بطولة الدوري الألماني، وستقوم قناة بي إن سبورت 5 بنقل أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق : “محمد المبروكي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يستعد أوجسبورج لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث يدرك أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد، هزيمته ستكون صعبة، لذلك لابد من الاستعداد لها بشكل قوي، حتى يتمكن من الأخذ بالثأر من نظيره ويرد اعتباره في عقر داره.

وفي الناحية الأخرى يخوض شتوجارت هذه المباراة بكل ثقة، حيث أنه سبق وأن هزم الخصم في لقاء الدور الأول، ولكن اليوم الأمر يختلف، حيث أنه اليوم ينافس خارج ملعبه ولابد من الحذر والاستعداد بشكل قوي.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الألماني 

خاض نادي أوجسبورج 32 مباراة حتى الأن، فاز في 10 مباريات، وتعادل في 9 مباريات، وخسر في 13 مباراة، ليحقق 39 نقطة من أصل 96 نقطة، وبذلك يأتي في المركز التاسع في ترتيب الدوري الألماني.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي شتوتجارت 32 مباراة أيضاً حتى الأن، حقق الفوز في 21 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، وخسر في 7 مباريات،  ليحقق 67 نقطة من أصل 96 نقطة، لكي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الألماني.

 الجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بثلاثة أهداف مقابل لا شيء لصالح نادي شتوتجارت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *