التقديم على سكرتير متدرب هيئة السوق المالية ببرنامج تهيئة الدبلوم

كشفت هيئة السوق المالية عن فتح التقديم على سكرتير متدرب أحد الفرص التدريبية التي تأتي ضمن البرنامج الذي تتيحه الهيئة لتهيئة حملة الدبلوم، مع تحديد مكان العمل لمن سيتمكنوا من اجتياز إجراءات القبول من بين المتقدمين، وقد تم استعراض المزايا من البرنامج ومدته، والشروط أو الضوابط العامة التي يجب أن يتم مراعاتها، من أجل الحصول على واحدة من الفرص الوظيفية الشاغرة والمعلن كافة تفاصيلها على الموقع الإلكتروني لبوابة توظيف الهيئة.

استعرضت هيئة السوق المالية اهم المزايا التي سيتحصل عليها المقبولين للتدريب على برنامج تهيئة حملة الدبلوم، لشغل وظائفها الشاغرة، وهي الحصول على مكافأة شهرية للمتدرب  قدرة 7 آلاف ريال، بجانب وجود عقد التدريب على رأس العمل مدته عام واحد وقابل للتمديد، والحصول على إجازة سنوية قدرها 21 يوم تكون مدفوعة الأجر، والتسجيل في الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية وتحمل السوق المالية حصة العامل المقررة للتأمينات، وتوفير تأمين طبي للزوجة والأبناء والمتدرب.

تقديم وظائف هيئة السوق المالية

أشارت الهيئة لعدد من الشروط العامة التي يجب أن تتحقق في المتقدم على برنامجها التوظيفي  المُعلن عن تفاصيله بعالية وتشمل ما هو موضح أدناة.

  1. أن يكون المتقدم متفرغ بشكل تام.
  2. السن لا يزيد عن 25 عام هجري.
  3. أن يكون سعودي الجنسية.
  4. اجتياز الاختبارات أو المقابلة الشخصية.
  5. الحصول على البكالوريوس في أحد التخصصات المطلوبة وتشمل سكرتارية- الغدارة المكتبية- سكرتير تنفيذي.

يستمر التقديم عبر موقع الهيئة لتوظيف “https://careers.cma.org.sa/ar/job-search-results”، حتى انتهاء المدة الزمنية المقررة لذلك والتي تمتد حتى 19 أكتوبر 2020 الجاري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *