نادي الاتحاد يكشف عن حقيقة مفاوضات انضمام عمر السومة

صرح المتحدث الإعلامي الرسمي بنادي الاتحاد “أحمد دياب” حقيقة انضمام اللاعب الدَّوْليّ السوري عمر السومة، الذي يعدّ الهداف التاريخي للنادي الأهلي لقائمة العميد الخاصة بالانتقالات الشتوية المقبلة وذلك بعد فشل مفاوضات بشأن التجديد، وكانت إدارة النادي الأهلي لن تستطيع إقناع عمر السومة في تجديد التعاقد مع نادي أخضر جَدَّة السعودي وذلك في إطار التنبؤات حول اشتراك  أكثر طرف  للتفاوض مع المهاجم الشهير عند رحيله في الصيف القادم.

حيث من المقرر أن يدخل السومة البالغ من العمر واحد وثلاثين عاماً في شهر يناير القادم الفترة الحرة للتعاقد مع الأهلي، وسوف ينتهي عقد اللاعب السوري في الصيف المقبل، مما يعطي اللعب فرصة للتفاوض والتوقيع لأي نادي آخر دون الحاجة إلى الرجوع إلى نادي  أخضر جَدَّة.

وأشار رياض المزهر مراسل القنوات الرياضية في حديثه عن عدم توصل السومة إلى أي اتفاق حول تجديده حتى وقتنا هذا، كما زعم وجود عرض رسمي من طرف أصغر جَدَّة بخصوص انتقال اللاعب إلى صفوف النادي الغربي نظير عرض مالي مغري يفوق عرض الأهلي.

كما أشار دياب من خلال حسابه الرسمي على موقع تويتر” بخصوص ما زعمه مراسل القنوات الرياضية عن محاولة الاتحاد لضم لاعب محترف إلى صفوف الأندية المحلية وإعداد الأموال اللازمة لذلك”، أن هذا الحديث لا أساس له من صحته وأن النادي لديه ثقة كبيرة في قدرات اللاعبين المتواجدين على قائمة الفريق لمتابعة مسيرتهم الفعلة والقوية.

وأكد المتحدث باسم نادي الاتحاد أن فوز النادي بثلاثية بيضاء أمام نادى الوحدة، ونجاحه في الوصول إلى دور ١٦ في بطولة كأس خادم الحرمين ليست أقصي طموحات النادي، ولكنها بداية لاستعادة هيبة النادي ومكانته، مما تسبب في إسعاد جماهيره.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *