دبي الخيرية توزع طرود غذائية للأسر المتعففة وذوي الدخل المحدود

صرحت جمعية دبي الخيرية مؤخراً، بأنه بالتزامن مع حلول يوم زايد للعمل الإنساني قد تم توزيع 500 طرد غذائي علي الأيتام والأسر المتعففة وذوي الدخل المحدود، والأيتام المسجلين بكشوفات المساعدات داخل دبي وحتي الفجيرة، وقد أوضح أمين السر العام للجمعية/ أحمد مسمار، إلى أن تلك المبادرة ما هي إلا امتداد لمشاريع ومبادرات الجمعية الخيرية التي من المعتاد تنفيذها بصورة سنوية، خلال يوم زايد للعمل الإنساني، مشيراً إلى أن تلك المشاريع والمبادرات يتم تنفيذها محلياً وخارجياً لتصل لجميع مستحقيها بموعدها.

مساعدات جمعية دبي الخيرية

وبالنسبة للطرود الغذائية التي تم توزيعها خلال يوم زايد للعمل الإنساني خلال عام 2021 الجاري، فسوف تساهم في توفير احتياجات الأسر المستحقة من أيتام وأسر متعففة وذوي دخل محدود، مما سوف يساعد علي تخفيف أحمال الحياة عليهم ومساعدتهم نحو تجاوز الآثار الاقتصادية الصعبة المتزامنة مع الجائحة.

خاصة بعد أن تسبب الفيروس المستجد في تدهور الحالة الاقتصادية، بينما ساهمت الإجراءات والضوابط الاحترازية في ترك العديد من الأسر والأشخاص دون عمل، وبالتالي سوف تكون تلك الطرود بمثابة المساعدة لهم خلال تلك الظروف الصعبة.

وتحرص جمعية دبي الخيرية كل عام علي المشاركة بفعاليات إحياء ذكري يوم زايد للعمل الإنساني، وذلك من خلال إطلاق المشاريع والمبادرات داخل العديد من بلدان العالم تحت مسمى الشيخ/ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.

وقامت الجمعية بتنفيذ العديد من المشاريع الخارجية، تحت اسم الشيخ زايد لدعم الأعمال الإنسانية، ولم تكتفي بذلك بل حرصت على تنفيذ عدة مشاريع للأسر المتعففة داخل الدولة، لتلبية جميع احتياجاتهم من مواد غذائية وبردات مياه ومكيفات وأي مستلزمات منزلية أساسية أخرى، وتمكين طلب مساعدة من جمعية دبي الخيرية وفق الشروط المتطلبة.

ومن الجدير بالذكر أن يوم زايد للعمل الإنساني هو أحد الذكريات العظيمة للدولة، التي تستهدف استمرارية العزم نحو انتهاج منهج المؤسس الشيخ/ زايد بن سلطان، تجاه توزيع الخير وتعزيز فكرة العطاء، ونشر الوعي بأهمية العمل الخيري والإنساني والطوعي والتلاحم والتراحم، ويسعي الجميع خلال تلك الذكري نحو إحياء ذكري رحيل القائد والمؤسس الشيخ زايد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *