خدمات التأمين على السيارة أون لاين عبر برنجي

بات بإمكان مالك أي سيارة إمكانية الحصول على خدمات التأمين على السيارة أون لاين باستخدام برنامج برنجي لخدمات تأمين السيارات عبر المحمول، وذلك عن طريق شراكة تمت بين كل من شركتي “أكسا للتأمين مصر، وبرنجي”، ويعد أول البرامج للهواتف المحمولة التي تتيح آلية التأمين الرقمية بمصر، ويتميز التطبيق بأن المستخدم يمكنه التحكم بشكل كامل في عملية الحصول على الخدمات التأمينية، وذلك من خلال طريقة رائدة لم يشهدها سوق التأمين المصري.

كيفية التأمين على السيارة أون لاين

يعرف التأمين على المركبة بأنه عقد بين شركة التأمين (المؤمن)، ومالك السيارة (المؤمن له)، ويلتزم المؤمن بموجب هذا العقد بتعويض المؤمن له عن أي ضرر يحدث لمركبته، وفق ما يغطيه العقد من أضرار مقابل أقساط مالية يدفعها المؤمن له.

ويوجد نوعين من تأمين المركبات، الأول التأمين الإجباري على السيارات، وفيه يتم تأمين المسئولية المدنية الناشئة عن حوادث مركبات النقل السريع حيث يغطي المؤمن له ضد الأضرار الجسدية، والتي يتسبب بها للغير، أما النوع الثاني فهو التأمين الشامل (التكميلي)، فيغطي كل الأضرار التي تحدث للسارة بسبب وقوع حادث، وكذلك ما يلحق بممتلكات الغير من أضرار مادية يكون المؤمن له متسببًا فيها.

ضوابط تأمين السيارات من برنجي

يقدم هذا البرنامج تجربة مميزة تتسم بأنها سهلة وبسيطة لجميع أصحاب السيارات، وبذلك يمكن لأي صاحب سيارة التأمين على سيارته عن طريق الهاتف المحمول.

تتاح خدمة التأمين على السيارة أون لاين من خلال أبلكيشن برنجي لكافة العملاء بطريقة سهلة، وذلك  بإدخال كل البيانات الخاصة بالسيارة والحصول على عرض سعر بشكل فوري يمكنه أن يناسب احتياجاته.

يمكن للعميل أن يحصل على وثيقة التأمين دون معاينة السيارة، وذلك في حال كانت المركبة جديدة ولم ترخص، وذلك بتصويرها باستخدام برنامج برنجي لخدمات التأمين في مصر، والقيام بدفع قيمة قسط التأمين عن طريق كروت الائتمان أو بطاقة الخصم المباشر.

إذا كانت السيارة مستعملة ومرخصة يتم إرسال خبير ليقوم بمعاينة السيارة، ويدفع العميل عبر البرنامج بعد موافقته على تقرير معاينة الخبير.

يتم إصدار الوثيقة عن طريق شركة التأمين التي ترسلها للعميل بشكل ورقي، من خلال البريد السريع، كما يحصل العميل على نسخة رقمية من الوثيقة التي يمكنه طباعتها وتحميلها، ويتيح برنجي آلية يمكن من خلالها تقديم طلب التعويض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *