الاستعلام عن الضمان المطور برقم الهوية 1444 عبر منصة الدعم

الاستعلام عن الضمان المطور برقم الهوية، من خلال منصة الدعم و كل هذا بعد صدور قرار اللجنة من خلال القبول أو الرفض، حيث يعتبر التحقق من الأهلية هو من ضمن أهم الأمور التي يبحث عنها عدد كبير من المتقدمين الجدد و الاشخاص المستفيدين من الدفعات السابقة و هذا من برنامج الضمان الاجتماعي الجديد 1444.

طريقة الاستعلام عن الضمان المطور برقم الهوية

الجدير بالذكر أنه بعد الانتهاء من تقديم الطلب بنجاح ومرور مدة خمسة وعشرون يوماً و يعتبر هذا كحد أدنى و هذا على تاريخ تقديم الضمان الاجتماعي الجديد بطريقة صحيحة، حيث أنه يتم انتظار صدور قرار التأهل من عدمه.

  • تتيح وزارو الموارد البشرية و التنمية الاجتماعية امام المواطنين الطريقة الخاصة بتقديم طلب من اجل ان يتم التسجيل كمستخدم جديد و هذا من الممكن ان يكون من خلال التقديم على الضمان الاجتمعي بالنظام الجديد.
  • الجدير بالذكر أنه يتطلب تقديم الضمان المطور بأن يقوم المستحق الذي ينطبق عليه الشروط الخاصة بالاستحقاق و المعايير بأن يقوم بالتسجيل في منصة الدعم والاعانات الاجتماعية بنجاح في البداية.
  • بعد ذلك يجب ان يتم الدخول الى واجهة البرنامج لكي يتم إكمال الملف الموحد بالبيانات والمعلومات الشخصية بالاضافة الى باقي المعلومات الخاصة ببيانات دقيقة وصحيحة لكي يتم تلاشي واستبعاد ورفض في الضمان الاجتماعي مع العلم ان تلك البيانات تعتبر هي مناط عملية التسجيل في النظام الخاص بالضمان الاجتماعي المطور 1444.

تفاصيل عن الضمان الاجتماعي المطور

قد بدأت الموارد البشرية في العمل على إصدار نتيجة الأهلية في الضمان الاجتماعي الجديد 1444 و هذا للمتقدمين على برنامج دعم مستفيدي الضمان الاجتماعي، و الجدير بالذكر انه من الممكن ان يتم الاطلاع على حالة الطلب و هذا يكون من خلال منصة الدعم والحماية الاجتماعية حيث ان حالة الطلب من الممكن ان تتغير في اليوم الآتي :

  • مؤهل.
  • غير مؤهل.
  • قد تم التحقق بنجاح من الحساب المصرفي.

و في حالة عدم التحقق من رقم الحساب البنكي بسبب وجود خطأ في الرقم أو ليس باسم المستفيد، يجب ان تسجيل الدخول إلى منصة الدعم لكي يتم الإطلاع على الطلبات المقدمة والاستعلام عن حالة الطلب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *