موعد نهاية الفصل الدراسي الثالث في المملكة العربية السعودية للعام الدراسي ١٤٤٤

إذا كانت طالبا في المملكة العربية السعودية فأنا غالبًا تبحث عن إجابة لسؤالك عن موعد نهاية الفصل الثالث ١٤٤٤ هجريًا، إذا الآن لا تجهد نفسك، في عملية البحث فهنا في مقالنا ستجد إجابة سؤالك بخصوص موعد نهاية الفصل الثالث ١٤٤٤، وإجابة اسأله أخرى قد تكون مجال التفكير في ذهنك.

متى ينتهي الفصل الدراسي الثالث؟

منذ بداية العام الدراسي ١٤٤٤ أصدرت وزارة التعليم السعودية قبلها بفترة وجيزة الخطة المطبقة في العام الدراسي.

  •  وتم تحديد بداية الفصول الثلاثة ونهايتهم أيضًا ضمن الخطة المرجو تنفيذها للعام.
  • وتم أيضًا تحديد موعد الإجازات والعطل الرسمية وتخطيط وتقسيم المنهج الدراسي بناء على الجدول الصادر من وزارة التربية والتعلم والتعليم العالي في المملكة العربية السعودية.
  • أصدرت وزارة التعليم عن موعد انتهاء الفصل الدراسي الثالث في المملكة العربية السعودية يوم ٢٢ من يونيو لعام ٢٠٢٣ ميلادي الموافق ليوم ٤ من ذي الحجة لعام ١٤٤٤ هجريًا.
  •  وذلك على أن يبدأ الفصل الدراسي الثالث يوم ١٢ من مارس لعام ٢٠٢٣ الموافق ليوم ٢٢ من رجب لعام ١٤٤٤ هجريًا.

موعد الإجازات الرسمية الفصل الدراسي الثالث لعام ١٤٤٤ هجريًا

من خلال موقعنا ومقالنا اليوم سنقوم بطرح جدول الإجازات الرسمية للفصل الدراسي الثالث لعام ١٤٤٤ هجريًا للقارئين وسيكون على الآتي :

  •  أن تكون إجازة عيد الفطر لعام ١٤٤٤ هجريًا بداية من انتهاء دوام يوم ٢٢ من رمضان لعام ١٤٤٤ هجريًا الموافق ١٣ من أبريل لعام ٢٠٢٣.
  •  أن تكون عطلة نهاية الأسبوع المطولة بداية من ٨ من ذي القعدة لعام ١٤٤٤ هجريًا الموافق ٢٨ من مايو لعام ٢٠٢٣ ميلادي.
  •  أن تكون الإجازة الصيفية (إجازة نهاية الفصل الثالث) بداية من نهاية يوم ٤ من ذي الحجة لعام ١٤٤٤ هجريًا الموافق ٢٢ من يونيو لعام ٢٠٢٣ ميلادي.

وفي نهاية مقالنا سلطنا الضوء على تساؤلكم عن موعد نهاية الفصل الثالث ١٤٤٤ هجريًا، وأيضًا طرحنا عليكم موعود بداية الفصل الدراسي الثالث للعام الدراسي ١٤٤٤ هجريًا، وأخبرناكم بموعد الإجازات والعطل الرسمية للفصل الدراسي الثالث في المملكة العربية السعودية لعام ١٤٤٤ هجريًا وموعد بدايتها ونلقاكم في مقال آخر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *