تفعيل توكلنا للاطفال 1444 والخدمات المقدمة من خلاله

ما هي طريقة تفعيل توكلنا للاطفال؟ حيث أن إضافة أطفال الأسرة إلى توكلنا كأحد أهم التطبيقات الرائدة في المملكة العربية السعودية، هو أمر مهم يبحث عنه الكثير من الناس من أجل إنشاء حساب منفصل للأطفال في توكلنا،ومراجعة حالتهم الصحية كأحد خدمات يقدمها للمواطنين بالمجان، يضع تطبيق توكلنا بعض الشروط التي يجب الوفاء بها، كما  يجب الالتزام بهذه الشروط من أجل تسجيل الأطفال بنجاح في توكلنا على حساب منفصل.

تفعيل توكلنا للاطفال

تطبيق توكلنا هو تطبيق يهدف إلى تسهيل الحصول على خدمات الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية، ويمكن استخدامه للحصول على تصاريح الخروج من المنزل خلال فترة الحجر الصحي. 

ومن خلال التطبيق، يمكن للأهالي تفعيل الخيارات المناسبة للأطفال، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • تنزيل التطبيق: يمكن تحميل تطبيق توكلنا على الهواتف الذكية من خلال متاجر التطبيقات المختلفة أو من الموقع الرسمي من هنا.
  • إنشاء حساب: يجب على الأهالي إنشاء حساب على التطبيق باستخدام رقم الهوية الوطنية ورقم الجوال المسجل لديهم.
  • تفعيل حساب الأطفال: يجب على الأهالي تفعيل حساب الأطفال على التطبيق وإدخال بياناتهم الشخصية والصحية.
  • تحديد الموقع: يجب على الأهالي تحديد موقع الأطفال وإدخال العنوان بالتفصيل.
  • الحصول على تصاريح: يمكن للأهالي الحصول على تصاريح الخروج من المنزل للأطفال، وذلك بتحديد الوقت والمكان والغرض من الخروج.
  • متابعة الحالة الصحية: يمكن للأهالي متابعة حالة الأطفال الصحية على التطبيق، والتأكد من سلامتهم وعدم تعرضهم لأي أعراض مرضية.

تطبيق توكلنا في المملكة العربية السعودية

يعد تطبيق توكلنا من أهم التطبيقات التي تساعد على تسهيل الحصول على خدمات الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية، وخاصةً للأطفال والتابعين، كما يساعد التطبيق على توفير الوقت والجهد، ويضمن للأهالي راحة البال فيما يتعلق بصحة أطفالهم، لذلك، يجب على جميع الأهالي في المملكة العربية السعودية تفعيل تطبيق توكلنا للأطفال والاستفادة من فوائده.

تطبيق توكلنا هو تطبيق يهدف إلى تسهيل الحصول على خدمات الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية، ويتيح للمستخدمين الحصول على تصاريح الخروج من المنزل خلال فترة الحجر الصحي، وهو يتضمن الخدمات المتعلقة بالأطفال كذلك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *