إيلون ماسك يعلن لمستخدمي منصة X خطوات جني أرباح إعلانات شركة تويتر

منصة “X” تحولت إلى حقيقة بفضل الملياردير الأميركي إيلون ماسك، وهي الخطوة التي أحدثت ضجة كبيرة في عالم وسائل التواصل الاجتماعي، حيث بدأت هذه المنصة “تويتر” سابقًا كواحدة من أبرز وأشهر المنصات للتدوين المصغر، إلى أن تحولها إلى “X” جلب معه موجة جديدة من التغييرات والتحديات. هذه الخطوة ليست مجرد تغيير في الاسم والشعار، بل ترمز إلى رؤية ماسك لمستقبل التواصل الاجتماعي وتطلعاته نحو تحويل البيئة الرقمية إلى تجربة أكثر تطوراً وابتكاراً.

منصة X

شهدت منصة التدوين المصغر تويتر تحول جذري يوم السبت الموافق 5 أغسطس 2023، إذ أجرى مالكها الملياردير الأميركي إيلون ماسك تغييرات جديدة على الصورة والهوية البصرية للمنصة، وتعد هذه الخطوة غير المتوقعة تحولاً في هوية المنصة البصرية، حيث استبدل العلامة الشهيرة لتويتر المتمثلة في العصفور الأزرق بحرف “X” الأبيض على خلفية سوداء.

ولكن هذه التغييرات لم تقتصر فقط على الصورة الرمزية، بل امتدت إلى تغيير اسم الحساب الرسمي ليصبح “X” مع الاحتفاظ بكلمة “تويتر” بحجم أصغر تحت إشارة البريد الإلكتروني، مما يشير إلى تحول جذري في هوية المنصة.

قد تكون هذه الخطوة مقدمة لتغييرات أكبر يمكن أن تحدث في منصة “تويتر” في المستقبل، وذلك وفقاً للتصريحات السابقة لإيلون ماسك، حيث يأتي ذلك في إطار جهود تطوير المنصة وتحسينها وفقاً لرؤية ماسك لمستقبل التواصل الاجتماعي، كما تظهر هذه الخطوة التحولات الجديدة التي يمكن أن تشهدها عالم وسائل التواصل الاجتماعي، وقد تكون لها تأثيرات كبيرة على هوية المنصة واستخدام المستخدمين لها.

خطوات جني أرباح شركة تويتر

في إعلان صدر يوم السبت 5 أغسطس من مالك منصة X الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، والذي وضح فيه لمستخدمي المنصة الخطوات التي عليهم اتباعها لجني أرباح إعلانات شركة تويتر، حيث وضح أن فرصة الحصول على الأرباح تكون متاحة فقط للمشتركين في خدمة “إكس بريميوم بلو”، وأنهم سيتمكنون الآن من الاستفادة من أرباح إعلانات الشركة.

وجاء في تغريدة لماسك: “للحصول على نصيب من أرباح الإعلانات الخاصة، يجب أن تكون مشتركًا في خدمة ‘إكس بريميوم بلو’، وإلا سيتم الاحتفاظ بأموال الإعلانات بواسطة ‘إكس'”، وأشار إلى أن هذا البرنامج سيكون متاحًا لجميع مستخدمي منصة التغريدات، وفي تغريدة أخرى، أكد ماسك أن الاهتمام الكبير من قبل المشتركين في الحصول على أرباح الإعلانات فاق توقعاته، وأنه سيستغرق بضعة أيام إضافية لمعالجة الأمر وتقديم الدفعات الكبيرة من الأموال.

وتجدر الإشارة إلى أن خدمة “تويتر بلو” هي اشتراك مدفوع يقدم العديد من الميزات، منها توثيق الحسابات الشخصية بوضع علامة الزرقاء، وإمكانية تعديل وتحرير التغريدات، بالإضافة إلى السماح بكتابة منشورات أطول من العادة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *