هيئة المحتوى تعلن عن التوظيف في المناصب الإدارية والمالية والتقديم الآن مفتوح للخريجين الجدد 

بناءً على آلية المعلومات والتقديم ، أعلنت هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) عن وجود وظائف شاغرة (للخريجين الجدد) في مدينة الرياض ويقدم الموقع الإلكتروني للهيئة معلومات عنها ومن أجل تعزيز المحتوى المحلي على مستوى الاقتصاد الوطني، تم إنشاء هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية في عام 2018 وإن تحقيق الأهداف التنموية والمالية وفق الرؤى والاستراتيجيات والخطط الوطنية سيتطلب تعزيز عمل المشتريات الحكومية والمحافظة عليه.

معلومات تفصيلية عن هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية

وفي عام 2018م، تم إطلاق هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية رسمياً ويهدف إلى تحسين ومراقبة عمل المشتريات الحكومية بما يحقق الأهداف التنموية والمالية وفق رؤية المملكة 2030 وفق الرؤى والاستراتيجيات والخطط الوطنية كما تهدف إلى تطوير المحتوى المحلي بكافة مكوناته على مستوى الاقتصاد الوطني.

فرص عمل للخريجين الجدد عبر بوابة التوظيف الإلكترونية

وفي عدة تخصصات، يوجد بمدينة الرياض افتتاحات تم الإعلان عنها من قبل هيئة المحتوى المحلي وفيما يلي المسميات الوظيفية:

محلل لتطوير الأعمال

من خلال إجراء الدراسات والأبحاث حول الفئات التي يمكن توفيرها من قبل الموردين المحليين والمساعدة في صياغة حالات العمل الاستراتيجية، والمساعدة في مبادرات تطوير المحتوى المحلي ضمن إدارة القطاع الصناعي.

محلل آليات المحتوى المحلي

العمل مع أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين لتخطيط وتطوير أطر عمل أساليب المحتوى المحلي المهمة، مثل القوائم المطلوبة وتفضيلات الأسعار.

  • التخصصات الإلزامية
  •  تخصصات إدارية.
  •  مجالات الخبرة المالية.
  •  التخصصات الهندسية .

تاريخ إغلاق التطبيق

ابتداءً من اليوم السبت الموافق 2023/09/30م يتم الآن قبول الطلبات من خلال موقع هيئة المحتوي وسنطلعكم على تفاصيل ومتطلبات الوظائف حيث أعلنت هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية عبر بوابة التوظيف الخاصة بها أنها ستطرح العديد من الوظائف للخريجين الجدد هذا العام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *