اجازة ثلاثة ايام .. التعليم توضح موعد إجازة يوم التأسيس للطلاب 1445

تزاحم العديد من الطلاب و الطالبات علي محركات البحث لمعرفة موعد إجازة يوم التأسيس للطلاب1445 وذلك لمعرفة عدد أيام الإجازة لكافة المراحل التعليمية بالمملكة العربية السعودية، وأجابت الوزارة علي هذه التساؤلات لكي يحظ الطلاب بأفضل قسط من الراحة.

يوم التأسيس السعودي

هو حدث تنتظرة المملكة العربية السعودية جميعها كل عام، وهو الموعد الذي تشتت فية الصراعات والانقسامات، واتحدت شعوب وأمم علي أرض واحدة، فتأسست الدولة السعودية العظيمة علي يد الإمام محمدبن سعود، من ثم تغيرت الخصائص بالمملكة منذ تلك اللحظة حتي ثلاثة قرون، وأصبح الاحتفال بيوم التأسيس السعودي وقيادتة الرشيدة المنضبطة حدثًا تنفرج لة الأسارير، وتنتظرة الأفئدة.

ما موعد إجازة يوم التأسيس للطلاب 1445

تساءل الجميع عن موعد إجازة يوم التأسيس للطلاب 1445 كبارًا وصغرًا وكان رد وزارة التعليم السعودية في ذلك الصدد مايلي:

  • ستكون الإجازة بتاريخ 24سبتمبر لعام 2023م وفي حال تزامنه مع عطلة نهاية الأسبوع. سوف تبدأ الإجازة يوم 21 من حتي يوم 24 من نفس الشهر.
  • سيعود الطلاب مرة اخري يوم 25 الموافق يوم الإثنين من الاسبوع ليتم استكمال المقررات الدراسية الخاصة بالترم الأول الدراسي.

متي تبدأ اختبارات أعمال السنة 1445؟

تبدأ اختبارات الترم الأول و اجراء أعمال السنة لجميع الطلاب في تاريخ 16/3/1445 وذلك بناءً علي ما حددتة وزارة التعليم والتي توافق 1 من أكتوبر لعام2023م وتنصح الوزارة طلابها بالاستذكار الجيد لتحقيق أعلي الدرجات العلمية،وهو يوافق يوم الاربعاء الموافق 22 من شهر فبراير من هذا العام.

موعد إجازة نصف العام 1445

تم تحديد موعد الإجازة  والتي ستكون بتاريخ 16 نوفمبر القادم وتستمر الي يوم 25 من ثم يستكمل الطلاب والطالبات عامهم الدراسي مرة أخرى في يوم 26 من شهر نوفمبر لعام 2023 آملين أن تكون العطلة متنفساً لعقولهم وأرواحهم، وليجددوا النشاط في أجسادهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *