ماهي طريقة حجز تصريح أداء مناسك العمرة من داخل السعودية فى 6 خطوات؟

تم الإعلان عن كيفية حجز تصريح أداء مناسك العمرة من داخل السعودية، فيبحث المواطنون والمقيمون يومياً عن الخطوات البسيطة والسهلة وآلية حجز تصريح العمرة من داخل السعودية لأداء مناسك العمرة ، ذلك لأداء فريضة الحج والعمرة ولعل أكثر المواقع زيارة فى هذا الصدد يكون من خلال الموقع الرسمي لوزارة الحج والعمرة وهو أكثرها ضمانا وثقة، وسوف نعرض لكم في هذا المقال كل مايتعلق بهذا الأمر بالتفصيل.

حجز تصريح أداء مناسك العمرة من داخل السعودية

وقد أوضحت وزارة الحج والعمرة أنه يمكن حجز تصريح أداء العمرة من داخل السعودية عبر موقع الوزارة، وذلك من خلال عدة خطوات وضعتهم فى 6 خطوات سهلة وهي كالتالي :

1 – الدخول إلى موقع الوزارة.
2 – اختيار/إنشاء حجز جديد.
3 – الموافقة على الشروط والأحكام.
4 – اختيار باقة العمرة المناسبة.
5 – إدخال بيانات الحساب المصرفي.
6 – إتمام الحجز من خلال رسالة نصيّة على الهاتف الجوّال، وظهور معلومات الحجز على لوحة المُستخدم.

ثم بعد ذلك عليك انتظار الرد من هيئة الحج والعمرة عبر جوالك المحمول ، لمعرفة الموعد المحدد لك لإتمام الخطوات التالية ، ثم السفر للعمرة أو الحج.

وزارة الحج والعمرة تتيح الحجوزات عبر موقعها

وفى نفس السياق قد أعلنت وزارة الحج والعمرة فى وقت سابق عن استمرار إتاحة الحجوزات لأداء مناسك العمرة وذلك عبر تطبيق “نسك”. كما أكدت أنه تم فتح إصدار التصاريح لعمرة شهر ربيع الآخر لتكون العمرة سهلة وميسرة، وطالبت بسرعة حجز الموعد عبر تطبيق “نسك”.

ما هى منصة نسك؟

وتعتبر “منصة نسك” هى المسوق الأساسي لكلا من الحج والعمرة، وذلك بإشراف هيئة السياحة ووزارة الحج والعمرة، حيث يمكنك من خلالها حجز باقات العمرة واستعراض البرامج ومقدمي الخدمات ومنصات التسويق واختيار الباقة التى تناسب وقتك ومالك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *