برشلونة ضيفا ثقيلا على شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا

تنتظر جماهير كرة القدم في كل مكان في العالم مشاهدة مباراة هامة وقوية بين برشلونة ونظيره شاختار دونيتسك، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من دوري أبطال أوروبا، والتي يسعى خلالها البارسا لمواصلة سلسلة الانتصارات، وخطف الثلاث نقاط، وذلك من أجل البقاء في قمة جدول الترتيب، ويفتش شاختار على بطاقة التأهل للأدوار النهائية لاستكمال مشوار البطولة.

موعد مباراة برشلونة وشاختار دونيتسك

يحل برشلونة الإسباني ضيفا على نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني، على ملعب ” فولكسبارك”، الثلاثاء 7 نوفمبر 2023، في الساعة الثامنة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة التاسعة مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الثالث من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023، وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 2 بصوت المعلق ” عصام الشوالي”.

استعدادات الفريقين للمباراة

يخوض برشلونة هذا اللقاء وعينه على الثلاث نقاط، من أجل الخروج بالعلامة الكاملة في صدارة المجموعة، حيث لم يتلقى أي هزيمة حتى الآن منذ بداية انطلاق البطولة، واليوم المباراة لن تكون سهلة، فهو ينافس خارج الديار، ولابد من الاستعداد للمباراة بشكل قوي وعدم الاستهانة بالخصم، حتى يتمكن من الخروج بالثلاث نقاط.

وفي الناحية الأخرى يستعد شاختار لهذه المبارة بكل قوة وتركيز حيث انه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد، هزيمته ستكون أمر صعب، كما أن  المنافسة ستكون على أرضه ولابد أن يظهر بالشكل الذي يليق بصاحب الأرض، و بالتالي يضمن مقعده في دور الأدوار النهائية، حتى يستمر في المنافسة على اللقب.

ترتيب الفريقين في جدول المجموعة

يحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط، حصدها من خلال اللعب في ثلاث مباريات، ولم يخسر في أي مباراة، بينما يأتي شاختار دونيتسك في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، حيث لعب حتى الآن ثلاث مباريات، حقق الفوز في مباراة واحدة، فيما خسر مباراتين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *