برشلونة في مواجهة هامة أمام شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا

يستعد برشلونة لمواجهة هامة وقوية أمام شاختار دونيتسك، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي يسعى خلالها البارسا إلى تحقيق الثلاث نقاط، حتى يحلق بالصدارة منفردا، ويتمكن من التأهل لدور ربع النهائي من البطولة، لاستكمال المنافسة بقوة على اللقب الغائب عن خزائن الفريق لسنوات طويلة، وينتظر جماهير البارسا في كل مكان مشاهدة هذه المباراة الهامة، والتي سنوضح لكم موعد والقنوات الناقلة لها خلال هذا المقال.

موعد مباراة برشلونة وشاختار دونيتسك والقنوات الناقلة لها

يلتقي برشلونة الإسباني مع نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني، على ملعب ” مونتجويك”، الأربعاء 25 أكتوبر 2023، على أن تنطلق أحداث المباراة في الساعة الثامنة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة التاسعة إلا ربع مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الثالث من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 2 بصوت المعلق ” خليل البلوشي”.

استعدادات الفريقين للمباراة

يخوض برشلونة هذا اللقاء بكل قوة وتركيز، حيث انه يرغب في تحقيق الانتصار، وحصد الثلاث نقاط، من أجل الاستمرار في السيطرة على صدارة جدول ترتيب المجموعة، حتى يتأهل لدور ربع النهائي كأول المجموعة، وتعتبر هذه المباراة سهلة بالنسبة له، فهو ليس أمام خصم خطير يهدده، بل انه يمكنه تحقيق الفوز بكل سهولة، ولكن هذا لا يمنع أنه لابد من الاستعداد جيدا للمباراة، خاصة انه ينافس خارج الديار.

وفي المقابل يدرك شاختار دونيتسك مدى صعوبة هذا اللقاء، فهو أمام خصم قوي وعنيد، هزيمته ليست سهلة، بل تحتاج لمزيد من القوة والشراسة، حتى يتمكن من التواجد في مكان آمن بجدول الترتيب، بعدما أصبح في موقف صعب، ومباراة اليوم تمثل له الأمل الأخير للبقاء في البطولة.

ترتيب الفريقين في جدول المجموعة

ويحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، حيث خاض مباراتين، حقق الفوز في كلتا المباراتين ، واليوم لن يتخلى عن الخروج بالعلامة الكاملة من المباراة وخطف الثلاث نقاط في جعبته.

ويأتي شاختار دونيتسك في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، حيث لعب مباراتين، حقق الانتصار في مباراة، وخسر مباراة، واليوم سيحاول أن يخرج من اللقاء بنتيجة إيجابية تدعم موقفه في البطولة. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *