من الإثنين وحتى الأربعاء .. بدء التقديم المباشر على وظائف الخطوط الجوية السعودية

وظائف الخطوط الجوية والتي تم الإعلان عن فتح باب التقديم عليها بداية من يوم الإثنين تأني كفرصة مميزة للراغبين بالالتحاق بفريق عمل محترف في مجال مثير للاهتمام، ومع ذلك فإن التقديم جاء مرتبطًا ببعض الشروط التي يجب على المتقدمين استيفاء كافتها، كما عليهم الالتزام أيضًا بالآجال المحددة للتقديم والتواجد في الموعد والمكان المحددين للمقابلات الوظيفية لاغتنام هذه الفرص التوظيفية.

وظائف الخطوط الجوية

أعلنت شركة الخطوط الجوية عن فتح باب التوظيف في مجال “طاقم الخدمة الجوية”، والتي تعتبر فرصة مثالية للباحثين عن وظائف مميزة ومجزية في عالم الطيران، وتأتي هذه الفرص بشروط ومتطلبات محددة يجب أن تتوفر في المتقدمين للوظائف، وقد تضمنت الشروط ما يلي:

  • العمر: للتقديم في هذه الوظائف، يجب أن يكون عمر المتقدمين ما بين 20 و30 عامًا، ويأتي هذا الشرط بهدف جذب فئة الشباب لتقديم أفضل خدمة جوية.
  • الجنسية: يجب أن يكون المتقدم من جنسية سعودية أو ابن مواطنة،وذلك بهدف تيسير الإجراءات القانونية وتعزيز الانتماء للوطن.
    التعليم: لتوفير أفضل الخدمات، يتعين على المتقدم أن يكون حاصلاً على الشهادة الثانوية كحد أدنى، وبتقدير جيد أو أعلى، وهذا المتطلب يضمن وجود مستوى معرفي وثقافي مناسب للعمل في هذا القطاع المتميز.

المستندات المطلوبة

للتقديم على الوظائف يجب أن يلتزم المتقدمون بتوفير المستندات التالية:

  • السيرة الذاتية: على المتقدم إعداد السيرة الذاتية لتسليط الضوء على خلفياته العملية والعلمية ومهاراته.
  • صورة الشهادة العلمية: وذلك لتأكيد المؤهل العلمي.
  • صورة شخصية: سيحتاج المتقدم إلى إرفاق صورة شخصية بحجم 4×3.
  • صورة الهوية الوطنية أو الإقامة: للتحقق من هوية المتقدم وجنسيته.

موعد ومكان المقابلات الوظيفية

بدء سريان المقابلات الوظيفية يوم الاثنين 22 ربيع الأول 1445 هـ (الموافق 6 نوفمبر 2023 م) ويستمر إلى غاية يوم الأربعاء 24 ربيع الأول 1445 هـ (الموافق 8 نوفمبر 2023 م)، وستكون المقابلات متاحة من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 مساءً، أما عن مكان المقابلات الوظيفية سيكون في قاعة السعودية للمناسبات بنادي السعودية بحي الخالدية في جدة.

كيفية التقديم

بعد التأكد من استيفاء كافة شروط التقديم على وظائف الخطوط الجوية وتوفير مختلف المستندات المطلوبة يمكن للراغبين في الاستفادة من هذه الفرصة الوظيفية التسجيل وحجز موعد للمقابلة الشخصية، من خلال التوجه إلى رابط التقديم وابتاع الخطوات اللازمة لإتمام العملية بنجاح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *