كيف تقوم بتحديث منصة قوى وما أحدث الإصدارات التي قامت بإطلاقها؟

يعد تحديث منصة قوى من الإجراءات المهمة التي يجب الالتزام بها، وتقدم المنصة العديد من الخدامات الخاصة بالعمل مثل تسجيل الموظفين الجدد، وعرض مستندات العمل، وتسهيل عمليات النقل الخاصة بالموظفين بشكل فوري، التعامل مع كل العمليات الخاصة بالعقود وإدارتها، بالإضافة لشهادات التوطين، وشهادات حماية الأجور، وتعتبر المنصة تابعة لوزارة الموارد البشرية، والتي تلزم كل منشآت العمل لتقيد وإصدار لائحة تنظيم العمل عبر منصة قوى، لأنها تعمل على تنظيمها وتقليل المشكلات والخلافات التي قد تحدث في العمل.

تحديث منصة قوى

ويعد القيام بتحديثات الخاصة بمنصة قوى من الإجراءات المهمة التي يجب الالتزام بها بشكل دوري، فتقوم المنصة بإطلاق التحديثات بشكل مستمر وتعمل على تطوير منشآتك، ومن خلالها يمكن أن تدير كل قضايا العمل، ويمكن أيضا إنشاء السيرة الذاتية عليها، بالإضافة لإدارة طلبات الانتقال من العمل، والحصول على أي معلومة تريدها على  العمل الخاص بك ويتم التحديث من خلال:

  1. أولا تدخل على منصة  قوى الرقمية.
  2. ثم تختار المنشآة التي تريد تحديثها.
  3. وتقوم بالضغط على تحديث.
  4. ثم تدخل المعلومات والبيانات التي تريد تعديلها أو تحديثها.

تحديثات المنصة

وأطلقت المنصة عدد من التحديثات مؤخرا تتمثل فيما يلي:

  1. تأمينات الحسابات وذلك من خلال إضافة خانة للتحقيق عن طريق التحقق من البريد المسجل وإعداد الأسئلة الخاصة بأمان الحساب.
  2. وخدمة شهادة الأجور  ويتم من خلال الدخول للمنشآة واختيار المعلومات وبعدها تختار الخدمة، وبعد الذهاب للشهادات تختار شهادة حماية الأجور.
  3. التعريف بالراتب الخاص بالموظفين ويتم من خلال الدخول لحساب الموظف، وتختار من الخدمات الشهادات الوظيفية، وبعدها تقدم على الشهادة والنوع التي تريده واختيار الشهادة التي تستلمها منها.
  4. وأخيرا معرفة حساب التوطين ويحدث من خلال الدخول على حساب المنشآة واختيار الموظفين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *