تشكيلة الاتحاد لمواجهة أجمك الأوزباكي في دوري أبطال آسيا 2023-2024

في إعلانٍ رسمي، كشف المدير الفني مارسيلو جاياردو عن تشكيلة الاتحاد السعودي المرتقبة في مواجهته أمام أجمك الأوزباكي اليوم، الاثنين 27 نوفمبر، وذلك في إطار فعاليات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2024-2023، حيث يتطلع الاتحاد من خلال تشكيلته المميزة إلى تحقيق فوز جديد يعزز موقعه في الصدارة ويضمن استمراره في المنافسة بقوة في الدوري.

تشكيلة الاتحاد أمام أجمك الأوزباكي

في خطوة مليئة بالتحدي، قدم المدير الفني مارسيلو جاياردو تشكيلة الاتحاد السعودي في مواجهته أمام أجمك الأوزباكي اليوم، والتي كانت كالأتي:

  • الحارس البارع عبد الله المعيوف سيحمي عرين العميد بتصدياته الرائعة.
  • في خط الدفاع، يتألق الثلاثي أحمد بامسعود، لويز فيليبي، ومهند الشنقيطي بقوتهم الدفاعية والقدرة على التصدي لأي هجمة، أما حسن كادش، فسيضيف لمسة فنية إلى الجهة اليمنى للدفاع.
  • وسط الملعب يشهد تألقًا لا مثيل له، حيث يتناغم ثلاثي الوسط المتألق: فيصل الغامدي، فابينيو، وصالح العمري. هؤلاء اللاعبون الفنانون يعدون روح اللعب والابتكار في وسط الميدان.
  • ولن تكون المتعة مكتملة إلا مع الهجوم المذهل الذي يضم كلًا من عبد الرزاق حمد الله، كريم بنزيما، وجوتا، هؤلاء الهدافون سيثيرن الدهشة ويخلقن الفرص لتحقيق الانتصار.

الاتحاد بين الموقف الحالي والمواجهة القادمة

يستعد لاعبو الاتحاد بكل تركيز لمواجهة أجمك، بهدف تعويض الجماهير عن الخسارة في الجولة السابقة أمام القوة الجوية، حيث فقدوا ثلاث نقاط ثمينة، ورغم تجميد رصيد العميد عند 9 نقاط في الصدارة، يتربع الفريق بفارق نقطتين فقط عن ملاحقيه سباهان أصفهان الإيراني والقوة الجوية العراقي، إذ أن الفوز أمام أجمك يعد أمرًا حيويًا للحفاظ على المركز الأول، ويسعى الاتحاد لتكرار أداءه المذهل في لقاء الذهاب، حيث اكتسح أجمك بثلاثة أهداف دون رد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *