موعد مباراة آرسنال اليوم أمام لانس ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

تنتظر جماهير كرة القدم الأوروبية في كل مكان بالعالم، مشاهدة مواجهة نارية تجمع بين آرسنال ولانس، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، البطولة الأكثر مشاهدة في عالم كرة القدم،كونها تجمع بين أقوى الفرق الأوروبية بالدوريات المختلفة، وتستمتع الجماهير بمشاهدة مواجهات مثيرة وقوية بين هذه الفرق، لذلك يترقب الجمهور هذا اللقاء، ولذلك في هذا المقال سوف نعرض لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة آرسنال ولانس

يستضيف آرسنال الإنجليزي نظيره لانس الفرنسي، اليوم الأربعاء 29 نوفمبر 2023، على ملعب ” الإمارات”، على أن تبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة “مصر”، في الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية “مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الخامس من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 2 بصوت المعلق ” حفيظ دراجي”.

استعدادات الفريقين للمباراة

يخوض آرسنال هذا اللقاء بنية تحقيق الانتصار، حيث يسعى إلى الأخذ بالثأر من الخصم، الذي هزم على ملعبه في مباراة الذهاب، ولكن اليوم المواجهة على أرضه، ولذلك لابد له من الظهور بمستوى قوي يليق بصاحب الأرض، وتحقيق الفوز في المباراة والخروج بالثلاث نقاط كاملة.

وفي المقابل يستعد لانس لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث يدرك أن المواجهة لن تكون سهلة أمام خصم قوي وعنيد، وعلى الرغم انه حقق الفوز عليه بثنائية مقابل هدف، إلا أن اليوم هو يخوض خارج الديار، وهذا ما يصعب من مهمة الفوز عليه، لذلك يجب عليه الاستعداد بشكل جيد، حتى يتمكن من الخروج منتصرا.

ترتيب الفريقين في جدول المجموعة

يحتل آرسنال صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، حيث خاض 4 مباريات، فاز في ثلاث مباريات، بينما خسر مباراة، فيما يحتل لانس المركز الثاني بنفس المجموعة برصيد 5 نقاط، حيث لعب حتى الآن 4 مباريات، حقق الفوز في مباراة، بينما تعادل في مباراتين، وخسر مباراة. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *