مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نيوكاسل و مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي

تستعد جماهير كرة القدم في كل مكان، لمشاهدة مباراة نيوكاسل و مانشستر يونايتد، والتي من المقرر أن تكون مواجهة شرسة، يتسابق خلالها الفريقين على تحقيق الثلاث نقاط، ولذلك تنتظر الجماهير رؤية المباراة ومعرفة من الفائز، ولذلك في هذا المقال سوف نقدم لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة نيوكاسل و مانشستر يونايتد

يستقبل ملعب ” سانت جيمس بارك” مواجهة من العيار الثقيل بين نيوكاسل و مان يونايتد، السبت 2 ديسمبر 2023، على أن تنطلق المباراة في الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الرابع عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنقل المباراة بي إن سبورت 1 بصوت المعلق ” عصام الشوالي”.

استعدادات الفريقين للمباراة

يخوض نيوكاسل هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث أنه يرغب في حصد الثلاث نقاط، من أجل تعديل رصيد نقاطه بالجدول، والتقدم في جدول الترتيب بمركز قوي، يتمكن من خلاله من المنافسة بقوة داخل المسابقة، والتي تشتد فيها المنافسة بين الفرق المشاركة، كما أنه اليوم يخوض المواجهة على أرضه، ولذلك يسعى للظهور بمستوى قوي يليق بصاحب الأرض.

َوفي الناحية الأخرى يستعد مانشستر يونايتد  لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم يسعى للخروج منتصرا، بهدف التواجد في مستوى قوي يليق بحجم الفريق بالبطولة، والمباراة اليوم لن تكون سهلة، فهو أمام خصم قوي، كما أن المواجهة ستكون خارج ملعبه، ولابد من محاولة تحقيق نتيجة إيجابية.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي

يأتي مان يونايتد في المركز السادس برصيد 24 نقطة، حيث لعب 13 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات، وخسر في 5 مباريات، بينما يأتي نيوكاسل في المركز السابع برصيد 23 نقطة، حيث خاض حتى الآن 13 مباراة، فاز في 7 مباريات، وتعادل في مباراتين، بينما خسر 4 مباريات. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *