القنوات الناقلة لمباراة الهلال والطائي اليوم في دوري روشن السعودي 2023-2024

تعد القنوات الناقلة لمباراة الهلال والطائي اليوم في دوري روشن السعودي للمحترفين، أحد أكثر الموضوعات التي يترقبها جمهور كرة القدم في أنحاء المملكة، حيث يستعد الزعيم متصدر جدول الترتيب لتنقل خارج الديار من أجل مواجهة صاحب المركز الثاني عشر، بحثًا عن مواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية التي حققها تحت قيادة المدير الفني خورخي خيسوس.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والطائي

وتقتصر القنوات الناقلة لمباراة الهلال والطائي اليوم على قناة “SSC EXTRA 1 HD” التي خصصتها شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية، التي تعد الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري روشن السعودي للموسم الكروي الجاري 2023-2024 في الوطن العربي ودول الخليج.

ويمكنكم تثبيت قناة SSC EXTRA 1 HD ومتابعة مواجهة الزعيم ضد الطائي مساء اليوم الجمعة، من خلال التردد التالي:

القمرالترددالاستقطابالترميزالتصحيحالتشفير
Arabsat 2B30.5 شرق12418أفقي275003/4إرديتو 2

موعد مباراة الهلال والطائي

تنطلق أحداث مباراة الهلال والطائي عند تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، الساعة الخامسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

من هو معلق مباراة الهلال والطائي؟

وحددت شبكة SSC الرياضية السعودية معلقين مباراة الهلال ضد الطائي مساء اليوم، حيث سيتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي للمواجهة كلًا من:

  • رؤوف خليف على القناة الصوتية الأولى عبر “SSC EXTRA 1 HD” بصيغة إتش دي.
  • خالد المديفر على القناة الصوتية الثانية عبر “SSC EXTRA 1 HD” بصيغة إتش دي.
  • علي الربيع عبر SSC EXTRA 1 SD إس دي.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري السعودي

يتصدر الهلال جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 41 نقطة بعد أن نجح في تحقيق الفوز خلال 13 من أصل 15 مباراة خاضها هذا الموسم حتى الآن، فيما تعادل في مباراتين ولم يتعرض للخسارة، بينما يحتل نادي الطائي المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *