“هيئة ذوي الإعاقة” تعلن عن توفر وظائف شاغرة إدارية وتقنية

أعلنت هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة في المملكة العربية السعودية من خلال موقعها الرسمي للتوظيف عن توفر وظائف شاغرة إدارية وتقنية، وتهدف الهيئة لإعطاء ذوي الإعاقة كافة حقوقهم لتعزيز دورهم  في المجتمع، وتم تأسيس تلك الهيئة عام 1439، ويتم التقديم على الوظائف بشكل إلكتروني من خلال الموقع الرسمي للهيئة، وتهتم الهيئة بتطوير جميع الخدمات التي تقدم لذوي الإعاقة.

وظائف شاغرة إدارية وتقنية

وتتوافر مجموعة من الوظائف والمسميات الشاغرة في التخصصات الإدارية والتقنية في هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة ومن تلك المسميات الشاغرة:

  1. رئيس قسم السجل الوطني وهو عبارة عن إدارة قاعدة بيانات الخاصة بالأشخاص لتسهيل الوصول للمعلومات وتحليلها وإعداد التقارير وتوفيرها للجهات ذات العلاقة.
  2. أخصائي حماية بيانات ويقوم بكل الأعمال التي تخص حماية أمن البيانات والوثائق في الهيئة بالإضافة لوضع الضوابط الأمنية والتحكم في الوصول لكل الملفات والوثائق.
  3. أخصائي إدارة الأداء ويقوم بدراسة البيانات المتمحورة في الجهات الخدمية والخاصة وعمل الإحصاءات وتقديم النصائح كما يقوم بإعداد الدراسات الدورية.
  4. مدير التواصل المؤسسي ويقوم بالتحقق من محتوى التواصل سواء للجهات الداخلية والخارجية في كافة وسائل التواصل سواء المسموعة والمقروءة والمرئية.
  5. وأخصائي إعلام ويقوم بتنفيذ التواصل الإعلامي للجهات الداخلية والخارجية كما يقوم بإعداد المحتوى الإعلامي.
  6. وأخصائي تخطيط مشاريع يقوم بالتخطيط وإجراء الدراسات والتحليلات الاقتصادية بالإضافة لإعداد خطط العمل وتطوير النماذج ورفع التقارير.
  7. أخصائي نظم وتطبيقات يقوم بتحديد كل ما تريده كافة الإدارات والأقسام الموجودة في الهيئة.

شروط الحصول على الوظيفية

وقامت الهيئة بتحديد مجموعة من الشروط الخاصة بالقبول في تلك الوظائف ومنها وجود الخبرات السابقة بالإضافة للحصول على البكالوريوس في التخصص المطلوب، وأن يكون المتقدم سعودي ومقيم في المملكة، ويتم التقديم من خلال الموقع الرسمي للهيئة عن طريق إتباع الخطوات الأتية:

  1. أولا تقوم بالدخول على الموقع الرسمي لهيئة ذوي الإعاقة.
  2. وتقوم باختيار نوع الوظيفة التي تريد التقديم عليها.
  3. وتبدأ في تسجيل الدخول من خلال كتابة رقم الهوية.
  4. وتضغط على تسجيل الدخول.
  5. وتقوم بإدخال كل البيانات المطلوبة وكل المستندات اللازمة.
  6. ثم تقوم بالتقديم الطلب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *