الأهلي في مواجهة من العيار الثقيل أمام شباب بلوزداد بدوري أبطال أفريقيا

تستعد جماهير المارد الأحمر لمواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره شباب بلوزداد، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا، والتي يسعى خلالها الفريقين لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل الحفاظ على مكانهما في جدول الترتيب، حتى يضمن كلاهما الوصول الأدوار النهائية من البطولة، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الأهلي و شباب بلوزداد

يستضيف الأهلي المصري نظيره شباب بلوزداد، على ملعب ” استاد القاهرة الدولي”، الجمعة 8 ديسمبر 2023، على أن تنطلق المباراة في تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة السابعة مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الثالث من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2023، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 6.

استعدادات الفريقين للمباراة

يخوض الأهلي هذا اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز، حيث يرغب في الحفاظ على مكانه في صدارة جدول ترتيب المجموعة، من أجل الانطلاق بقوة في البطولة، حتى يتمكن من مواصلة المشوار ناحية النهائي، للمنافسة على اللقب الغالي، الذي يحمله من النسخة السابقة، واليوم سيكون هو صاحب الديار، ولابد من الظهور بشخصية البطل حتى يتمكن من الخروج منتصرا.

وفي الناحية الأخرى يستعد شباب بلوزداد لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث يدرك أن مباراة اليوم لن تكون سهلة، حيث أنه أمام خصم قوي وعنيد، هزيمته لن تكون سهلة، ولابد من محاولة الظهور بشكل قوي، حتى يتمكن من الخروج بنتيجة إيجابية تساعده في الحفاظ على مكانه في جدول الترتيب.

ترتيب الفريقين في جدول المجموعة

يحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، حيث خاض حتى الآن مباراتين، حقق الفوز في مباراة، وتعادل في مباراة، بينما يحتل شباب بلوزداد المركز الثاني برصيد 3 نقاط، حيث لعب مباراتين، فاز في مباراة، وخسر مباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *