ساعات قليلة تفصلنا عن مباريات كأس العالم للأندية 2023.. ما هى القنوات الناقلة لها؟

ومن المقرر أن تبدأ مباريات كأس العالم للأندية، وذلك في المملكة العربية السعودية، الذي ينضم إليها النادي الأهلي المصري بمرافقة سبعة أندية آخريين، لذا يتساءل مشجعون كرة القدم عن القنوات الناقلة لها، ليستطيعوا مشاهدة هذه المباريات دون الحاجة إلى الذهاب إلى أماكن أخرى لمتابعة فعاليات كأس العالم للأندية، وستنطلق المباريات يوم الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر الجاري، وتستمر لمدة عشرة أيام، لتنتهي يوم 22 ديسبمر، لذا سوف نتحدث في هذا المقال سويًا عن كل ما يخص القنوات الناقلة للمباريات، وموعد إنطلاق البطولة في السعودية.

مباريات كأس العالم للأندية 2023

وستنطلق بطولة كأس العالم في يومها الأول بمباراة الاتحاد السعودي، مع أوكلاند سيتي النيوزيلندي على أرض المملكة العربية السعودية المستقبلة لهذه الفعاليات، وستكون المباراة الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، أما بتوقيت مصر ستصبح الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، إذ يكون الأندية المشاركة في البطولة وهم النادي الأهلي المصري، واتحاد جدة، أوراوا الياباني، ليون المكسيكي، أوكلاند سيتي النيوزيلندي، فلومينيسي البرازيلي، مانشستر سيتي الإنجليزي، وسيواجه الأهلي أحد الفائرين من مباراة ( اتحاد جدة وأوكلاند سيتي).

القنوات الناقلة لبطولة العالم للأندية

وسمح الاتحاد الدولي الخاص بكرة القدم (الفيفا)، بإذاعة مباريات البطولة للمشاهدين، وذلك من خلال قنوات الرياضية السعودية SSC ، مع إذاعتها أيضًا على منصات الفيفا الرقمية، لذا إليكم الترددات:

  •  تردد قناة SSC الرياضة على عرب سات وهو 12418 و12380، أما في حين الاستقطاب سيكون أفقيًا، بمعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ وهو 5/6.
  • وأما تردد قناة على القمر الصناعي النايل سات سيكون 12523، ومعدل الاستقطاب عموديًا، أكتب معامل تصحيح وهو 3/4، ومعدل الترميز27500.
  • بالإضافة إلى تردد القناة SSC على قمر الصناعي بدر سات، بتردد 12418، والترميز 27500، ومعدل الاستقطاب أفقيًا، ومعامل تصحيح الخطأ وهو 3/4.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *