“عاجل” تحويل الدراسة عن بعد غدًا الثلاثاء في مدارس مكة والجموم وبحرة والكامل

أعلنت إدارة التعليم في مكة المكرمة اليوم عن تحويل الدراسة عن بعد ليوم غد الثلاثاء 12 من شهر ديسمبر 2023، حيث تم تحويل الفصول الصفية للفترتين الصباحية والمسائية إلى نظام التعلم عن بعد، سيتم تنفيذ هذا القرار عبر منصة التعلم الإلكتروني مدرستي التعليمية، وذلك في جميع المدارس التابعة لمنطقة مكة المكرمة، بما في ذلك المدارس في مناطق الجموم، بحرة، والكامل.

تحويل الدراسة عن بعد

أعلنت إدارة تعليم مكة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” أنه استنادًا إلى التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد وحرصًا على سلامة الجميع، تم اتخاذ قرار تحويل الدراسة عن بعد لفترتي الصباح والمساء ليوم غد الثلاثاء الموافق 28 / 5 / 1445 هـ إلى والاستمرار عبر منصة مدرستي، حيث يشمل هذا الإجراء المدارس في منطقة مكة المكرمة، بما في ذلك مدارس الجموم، بحرة، والكامل، حرصًا على سلامة وصحة الطلاب وأيضًا المعليمن.

هذا وقبل وقت قليل أعلنت إدارة تعليم جدة عبر حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي قرارًا بتعليق الدراسة الحضورية يوم غد الثلاثاء في مدارس جدة ورابغ وخليص، وتحويلها إلى نظام التعلم عن بعد.

تعليق الدراسة الحضورية في “جدة”

أوضحت إدارة التعليم أنه بناءً على تقارير المركز الوطني للأرصاد وحرصًا على سلامة الجميع، تقرر تحويل الدراسة إلى النظام “عن بُعد” عبر منصة “مدرستي” يوم غد الثلاثاء الموافق 28 / 5 / 1445 هـ في مدارس جدة ورابغ وخليص، يشمل هذا الإجراء جميع الطلاب ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم.

ويوم أمس كانت قد أعلنت إدارة التعليم في محافظة الغايل تعليق الدراسة الحضورية اليوم الإثنين الموافق (11 من شهر ديسمبر)، في جميع مدارس المحافظة، نظرًا لتنبيهات المركز الوطني للأرصاد.

أخبار الطقس اليوم

هذا وأصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيهًا يفيد بتوقع هطول أمطار غزيرة غدًا على منطقة المدينة المنورة، وتشمل هذه الأمطار تأثيرات مرفقة من رياح شديدة السرعة، وتدني في مدى الرؤية، وتساقط للبرد، وجريان للسيول، بالإضافة إلى حدوث صواعق رعدية، يتأثر بهذه الظروف المناطق التابعة (للمدينة المنورة، ومحافظات ينبع والعيص وخيبر والحناكية والمهد وبدر ووادي الفرع والعلا ومركز الرايس).

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *