تأجيل الاختبارات اليوم في جامعة جدة .. والجامعة الإسلامية تعلن “الدراسة عن بعد”

حرصًا على سلامة المواطنين وبناء على التقارير الصادرة من المركز الوطني للأرصاد، فقد أعلنت جامعة جدة تعليق الدراسة غدًا الثلاثاء في جميع مقرات الجامعة الموجودة بجدة، وأيضًا فروعها في محافظتي الكامل وخليص، وتهيب الجامعة بالطلاب والطالبات الالتزام بهذه التعليمات لسلامتهم.

تأجيل جميع الاختبارات في جامعة جدة

وأضافت جامعة جدة في بيان لها أنه تم تأجيل جميع الاختبارات غدًا على أن تعقد في وقت لاحق، وسوف يكون عن بعد وفق التعليمات والأنظمة، لكن يجب على موظفي الجامعة الحضور للدوام إلا إذا حدث عذر.

تعليم الجامعة الإسلامية

كما أعلنت الجامعة الإسلامية أنه سوف يتم تعليق الدراسة غدًا الثلاثاء حيث ستكون الدراسة عن بعد من خلال “البلاك بورد”، وسوف ينطبق القرار على جميع مقرات الجامعة وكليات المحافظة، وكذلك أعلنت جامعة أم القرى في وقت سابق تعليق الدراسه غدًا الثلاثاء وستكون عن بعد، ويأتي ذلك بناءً على ما ذكره المركز الوطني للأرصاد و للحفاظ على سلامة الطلاب.

الدراسة في مكة المكرمة

كما أعلنت إدارة تعليم مكة المكرمة أنه سوف تكون الدراسة غدًا عن بعد من خلال منصة مدرستي، وسيشمل ذلك الفترة الصباحية والمسائية، وسيطبق في مدارس (مكة المكرمة، بحرة، الجموم، الكامل)، وقبل قليل قامت إدارة تعليم جدة بنشر قرار تعليق الدراسة وعدم الحضور غدًا في جميع مدارس جدة، وخليص، ورابغ وستكون الدراسة عن بعد.

تعليق الدراسة في مدارس جدة

أعلنت إدارة التعليم أنه بناء على ما ورد من المركز الوطني للأرصاد وحفاظا على سلامة الطلاب فسوف تكون الدراسة عن بعد من خلال منصة مدرستي غدًا الثلاثاء 28/5/1445 هجريًا لكافة الطلاب ومنسوبي المدارس، وأيضًا مكاتب التعليم، وذلك في مدارس رابغ وجدة وخلص.

تعليم محافظة غايل

وكانت محافظة الغايل قد علقت الدراسة الحضورية يوم الإثنين في كافة المدارس بالمحافظة بسبب تحذيرات المركز الوطني للأرصاد، ونشر تعليم الغايل على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي:” على التنبيهات الواردة من المركز الوطني للأرصاد وحرصًا على سلامة الطلاب ومنسوبي المدارس فقد تقرر تحويل الدراسة عن بعد يوم غدًا الإثنين، وذلك من خلال منصة مدرستي بجميع مدارس الغايل وفي جميع قطاعاتها ونسأل الله السلامة للجميع”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *