“عاجل” .. تعليم القنفذة تعلن تعليق الدراسة الحضورية غدًا الأربعاء لهذا السبب

أعلنت الإدارة التعليمية في محافظة القنفذة عن تعليق الدراسة الحضورية غدًا الأربعاء، وهذا وفي ضوء التقلبات الجوية التي تشهدها المنطقة، ويأتي هذا القرار استنادًا إلى تنبيهات وتحذيرات الأرصاد الجوية، التي أشارت إلى احتمال تساقط الأمطار الغزيرة وتغيرات في حالة الطقس، كمت يهدف هذا الإجراء إلى حماية سلامة الطلاب والمعلمين وضمان بيئة تعليمية آمنة لهم.

تعليق الدراسة الحضورية غدًا في القنفذة

أوضحت إدارة تعليم القنفذة من خلال بيان رسمي صادر عنها أنه نظرًا لتقارير المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة جميع أفراد المجتمع التعليمي، تم اتخاذ قرار بـ تعليق الدراسة الحضورية غدًا الأربعاء الموافق 29/5/1445 هـ، حيث تم تحويل الدراسة إلى النظام عن بُعد عبر منصة مدرستي، وذلك لجميع طلاب وطالبات المدارس في تعليم القنفذة، بالإضافة إلى منسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم.

والجدير بالذكر بأنه إلى أنه سيتم إصدار إشعارات إضافية في حالة التغييرات أو استمرار تعليق الدراسة، وتحذر الجميع بالالتزام بالتوجيهات الصادرة واتخاذ الاحتياطات الضرورية لضمان سلامتهم الشخصية.

توقعات حالة الطقس

في تقرير المركز الوطني للأرصاد اليومي حول حالة الطقس، توقع هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة، مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد، ومن المتوقع أن تسفر هذه الظروف الجوية عن جريان السيول في عدة مناطق، تشمل ذلك مناطق تبوك، المدينة المنورة، ومكة المكرمة (بما في ذلك الأجزاء الساحلية منها)، الجوف، الحدود الشمالية، حائل، القصيم، والأجزاء الغربية من منطقة الرياض.

كما دعا الدفاع المدني بالممكلة العربية السعودية إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر نظرًا لتوقع هطول أمطار رعدية قوية مع رياح مغبرة على معظم مناطق المملكة السعودية، كما شدد على أهمية البقاء في أماكن آمنة أثناء هبوب الرياح وتساقط الأمطار

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *