“توكلنا” تكشف عن مميزات خدمة استعراض بطاقة المتقاعد لعملاء التأمينات

كشف تطبيق توكلنا عن ميزات جديدة تتعلق بخدمة استعراض بطاقة المتقاعد لعملاء المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، كما أوضح الإعلان أن المستفيدين يمكنهم الآن الوصول إلى بيانات بطاقاتهم التقاعدية عبر خدمة “بطاقاتي” المتوفرة في توكلنا خدمات، مما يتيح لهم فحصها والاستفادة الكاملة من المعلومات الواردة فيها، ومن خلال السطور القادمة سوف نطرح تلك المميزات بالتفصيل.

استعراض بطاقة المتقاعد لعملاء التأمينات

تستهدف خدمة “توكلنا” فئة المواطنين المتقاعدين المسجلين لديها، وتهدف إلى توفير تجربة فعّالة وميسرة لهم للاطلاع والتفاعل مع بطاقاتهم التقاعدية، أما عن مميزات خدمة استعراض بطاقة المتقاعد لعملاء التأمينات، هي كالتالي:

  • تقدم الخدمة سهولة فائقة في مشاركة بطاقات المتقاعدين، حيث يمكنهم بسهولة نسخ البطاقة ومشاركتها مع الآخرين، وكذلك تفضيلها وحفظها للاستفادة السريعة في المستقبل.
  • تعزز الخدمة التواصل الفعال من خلال إمكانية عرض البطاقة باللغتين العربية والإنجليزية، مما يضمن تفاعل أوسع وتواصل فعّال مع فئات متنوعة من المستخدمين.
  • تمنح الخدمة المستفيدين القدرة على إخفاء بطاقتهم التقاعدية بعد انتهاء صلاحيتها، مما يسهم في حماية خصوصيتهم وتوفير بيئة آمنة للاستفادة من الخدمة.
  • تمكّن الخدمة المستفيدين من فتح بطاقاتهم بسهولة وتكبيرها للاطلاع بشكل واضح على التفاصيل، مما يعزز فعالية استخدام البطاقة وتحقيق تجربة مريحة وواضحة.

حيث تسعى خدمة “توكلنا خدمات” إلى تلبية احتياجات وتوقعات المتقاعدين من خلال توفير ميزات متقدمة وسهلة الاستخدام لضمان تجربة فريدة وراحة فائقة لهذه الفئة الهامة من المستفيدين.

تطبيق توكلنا

قامت “سدايا” بإطلاق تطبيق “توكلنا” كجزء من جهودها المبذولة للوصول إلى مواجهة تفشي فيروس كوفيد 19، في مرحلته الأولى، ففي كان التركيز الرئيسي للتطبيق على تسهيل وتحسين إدارة عمليات منح التصاريح الإلكترونية أثناء فترات حظر التجول، وقد تم توجيه هذه الخدمة لموظفي القطاعات الحكومية والقطاع الخاص، فضلاً عن الأفراد، مما ساهم بشكل فعال في تقليل انتقال فيروس كورونا في المملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *