القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والفيحاء في دوري روشن السعودي

تستعد جماهير الدوري السعودي في كل مكان، لمشاهدة مباراة الأهلي والفيحاء، التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات دوري روشن السعودي، وتنتظر الجماهير هذه المباراة، لمعرفة من يتمكن من تحقيق الفوز، خاصة أن الأهلي السعودي، أصبح يمتلك جماهيرية عريضه، بعدما ضم مجموعة من أقوى اللاعبين في العالم، ولذلك في هذا المقال سوف نقدم لكم القنوات الناقلة للمباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والفيحاء

تنقل مباراة الأهلي والفيحاء عبر قناة SSC Sports HD 1 بصوت المعلق ” عيسى الحربين”، وقناة SSC Sports HD 5 بصوت المعلق ” محمد حسين”، وقناة SSC Sports SD 1 بصوت المعلق ” عبد العزيز السبر”، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ” مكة المكرمة “، في إطار مباريات الأسبوع السابع عشر من دوري روشن السعودي 2023.

استعدادات الفريقين للمباراة

يدخل الأهلي السعودي  هذا اللقاء وعينه على حصد الثلاث نقاط، حيث يرغب في الاستمرار بالمربع الذهبي، حتى يستكمل المنافسة على اللقب، خاصة أنه يظهر خلال منافسات هذا الموسم بشكل قوي، بعد تدعيم صفوف الفريق بمجموعة من أقوى اللاعبين، واليوم المواجهة ستكون خارج ملعبه وعليه الحذر والاستعداد جيدا حتى يتمكن من تحقيق الفوز. 

وفي المقابل يدرك الفيحاء أن المباراة لن تكون سهلة، فهو أمام خصم قوي وعنيد، هزيمته ستكون مهمة صعبة، ولكنه يرغب في تحقيق الفوز من أجل التقدم أكثر في جدول الترتيب، كما أن المواجهة ستكون على أرضه ولابد من الظهور بشكل قوي يساعده على الخروج من المباراة بشكل مشرف. 

ترتيب الفريقين في جدول الدوري السعودي 

يحتل الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 31 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 16 مباراة، حقق الفوز في 9 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، بينما خسر ثلاث مباريات، ويأتي الفيحاء في المركز العاشر برصيد 19 نقطة، حيث خاض 16 مباراة، فاز في 4 مباريات، وتعادل في 7 مباريات، بينما خسر 5 مباريات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *