مانجا ون بيس الفصل 1102 مترجم .. الملخص والتسريبات وموعد الإصدار

بعد ترقب محبي مانجا ون بيس خروج تسريبات ون بيس الفصل 1102 المنتظرة، ظهر أخيراً ملخص الفصل 1102 من المانجا الأكثر نجاحاً في العالم في أكثر من صفحة، ولحين حلول موعد صدور الفصل كاملا ومترجماً قبل نهاية السنة الحالية، وفيما يلي نستعرض معكم ملخص مانجا ون بيس الفصل 1102 مترجم الذي جاء بعنوان “حياة بارثولوميو كوما” ويتوقع أن يحمل أحداث كبيرة مهمة ومفصلية في ون بيس، تزيد من حماسية القراء قبل أيام من صدور الفصل كاملاً.

مانجا ون بيس الفصل 1102

خرج ملخص ون بيس الفصل 1102 إلى النور أخيراً بعنوان حياة بارثولوميو كوما، وحسب التسريبات سيتكون الفصل من 17 صفحة، وقد تم نشر صفحة مبكرة من حدث جمب فيستا، وهي مسربة من الصفحة الرابعة من الفصل 1102.

ووفقاً لحسابات ون بيس في منصة اكس، أن ملخص الفصل جيد رغم أن تفاصيله فلاش باك ما حدث مع كوما، ورغم أنها انتهت إلا أن الفصل توج أحداث مسيرة كوما كاملة حتى النهاية، التي رآها الكثير أفضل فلاش باك تم صناعته في تاريخ المانجا وتاريخ الأفلام والمسلسلات، فيما توقع الكثير من المعلقين أن فلاش باك كوما ما هو إلا مقدمة لظهور كوما في الايق هيد، أو هل كوما عادت له ذكرياته أم هناك حدث شي خارج الحسبان؟وسيتم توضيحه في الفصل الكامل أو الفصول القادمة من ون بيس.

ملخص مانجا ون بيس الفصل 1102

وفيما يلي نقدم لكم ملخص التسريبات بالصور :

ملخص مانجا ون بيس 1102 ملخص مانجا ون بيس 1102

موعد إصدار ون بيس الفصل 1102

من المقرر أن يتم إصدار الفصل 1102 من ون بيس كاملاً ومترجما يوم 24 ديسمبر الحالي، على أن تصدر تسريبات الفصل 1103 قبل نهاية العام الميلادي الحالي، لحين صدور الفصل كاملا بداية العام الميلادي الجديد 2024 وتحديداً في السابع من يناير القادم.

يجدر بالذكر سيتم إصدار حلقات جديدة من أنمي ون بيس، وأيضا الموسم الثاني من ون بيس الواقعي خلال العام الجديد 2024، ينتظرها الملايين من عشاق ون بيس من حول العالم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *