متى موعد صرف حساب المواطن الدفعة 74 لشهر يناير 2024؟ خدمة المستفيدين توضح

أوضحت خدمة مستفيدين البرنامج الإجابة عن سؤال متى موعد صرف حساب المواطن الدفعة ال74 لشهر يناير للعام 2024 م؟ حيث أنه يتم صرف دعم المواطن في توقيت موحد بشكل شهري، ولكن في حال وافق ذلك اليوم الموحد المحدد من خلال الموارد البشرية إجازة رسمية في الدولة يتم تقديم أو تأخير تاريخ الإيداع بشكل رسمي من وزارة الموارد البشرية، ويذكر أن حساب المواطن هو عبارة عن واحد من برامج الدعم المادي التي توفرها الحكومة إلي المستحقين وفقا لاشتراطات الاستحقاق.

متى موعد صرف حساب المواطن

إننا ومن خلال موقعنا الإلكتروني سوف نوضح الإجابة عن سؤال متى موعد صرف حساب المواطن الدفعة ال74 لشهر يناير للعام 2024 م؟ موضح كالتالي:-

  • يتم إيداع الدفعة ال74 من دعم حساب المواطن مع بداية يوم الأربعاء الموافق ال10 من شهر يناير للعام 2024 م ال28 من شهر جماد الاخر للعام 1445 هـ.

هل يلزم تطابق العنوان الوطني مع عقد الإيجار

وفي وقت سابق أجابت خدمة مستفيدين برنامج حساب المواطن على سؤال هل يلزم تطابق العنوان الوطني مع عقد الإيجار؟ ليتم الرد والتوضيح أنه يجب أن يتطابق العنوان الوطني المسجل لدي حساب المواطن مع العنوان الوطني المتواجد في عقد الإيجار لدي منصة إيجار الخاص بالشخص في سبل، وذلك من أجل ضمان استمرار استحقاق وأهلية المستفيد.

شروط حساب المواطن

هناك عدد من الاشتراطات الهامة جدا التي لابد من توفرها لدي الشخص المستفيد من أجل التمكن من الحصول علي راتب دعم حساب المواطن بشكل شهري، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا الإلكتروني سوف نوضح أهم شروط استحقاق حساب المواطن للعام الحالي 1445 هـ في المملكة العربية السعودية، موضح كالتالي:-

  • لابد أن يكون الشخص المتقدم للحصول علي الدعم مواطنا سعوديا أو يحمل أيا من بطاقات التنقل.
  • يجب أن يكون الفرد المتقدم يقيم في المملكة العربية السعودية بشكل مستمر وخاصة في أخر ثلاثة شهور.
  • لابد أن يكون لدي الفرد المتقدم للحصول علي الدعم حساب بنكي فعال من أجل أن يتم تحويل دفعة الدعم الشهرية عليه.
  • يجب ألا يزيد مجموع الرواتب التي يحصل عليها المتقدم عن مبلغ الحد المانع.
  • لابد ألا يقل عمر المتقدم عن ال18 عاما.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *