الآن أسماء المشمولين بمنحة المليون ونصف للعائدين 2023-2024 الوجبة 32 ..وزارة الهجرة توضح

أعلنت وزارة الهجرة بالعراق عن صرف الوجبة رقم 32 من المشمولين بمنحة العودة المليون ونصف والتي شملت  حوالي 8536 أسرة نازحة وقد بدأت للأسر النازحة اليوم بصرف المبلغ عبر البطاقات الذكية، ومازالت هناك باقي الأسر التي تترقب ظهور أسماءهم في هذه المنحة،. من خلال مقالنا هذا سنتعرف على أسماء المشمولين بمنحة المليون ونصف وجبة بالعراق، وكيفية الاستعلام عن كشوفات منحة المليون ونصف الوجبة 32.

أسماء المشمولين بمنحة المليون ونصف وجبة بالعراق

قامت وزارة الهجرة بالعراق بالكشف عن اسماء المشمولين بمنحة المليون ونصف لـ ـ لوجبة رقم 32، والجدير بالذكر أن هذه الوجبة قد شملت على قرابة 8536 من الأسر العائدة، وسوف يتم إرسال مبلغ الدعم لهذه الأسر تبر البطاقات الذكية الخاصة بهم، وقد أوضحت وزارة الهجرة بشأن الأسر، عبر بيان من وزير الهجرة أنه سيتم منح هذا الدعم لكافة النازحين العائدين إلى الأماكن المحررة في كافة المحافظات العراقية .

الاستعلام عن كشوفات منحة المليون ونصف الوجبة 32

أوضحت وزارة الهجرة بيان بشأن المستفيدين من  هذه المنحة، وللإستعلام عن أسماء المشمولين في هذه المحنة قم باتباع الخطوات التالية:

  • في البداية يتم الولوج إلى موقع وزارة الهجرة.
  • بعد ذلك يتم الضغط على حقل وجبات المنح المالية الخاصة بالنازحين .
  • من ثم يجيب على المستعلم أن يقوم بتحميل الوجبة الأخيرة ، وسيظهر له كشف مفصل بالاسماء المشمولة من هذه المنحة، وهي منحة المليون ونصف وجبة.
  • وجدير بالذكر أنه يتم في الوقت الحالي مرآجعة كافة الطلبات المقدمة من أجل لصرف الوجبة رقم 33 .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *