موعد إعلان أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة PDF عبر منصة مظلتي

يترقب العديد من المشمولين براتب الرعاية الاجتماعية إطلاق الوجبة السابعة قبل نهاية العام الجاري 2023، وكان قد تداول العديد من الحسابات على منصات التواصل الاجتماعي أنه تم إعلان أسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة لهذا العام أو سيتم إعلانها خلال الساعات المقبلة، يعتبر راتب الرعاية الاجتماعية مهم لدى العديد من الأسر العراقية ذات الدخل المنخفض حيث يعينهم هذا الراتب على مواجهة الآثار الاقتصادية من ارتفاع لأسعار السلع الاستهلاكية وأسعار البنزين والكهرباء وغيرها من مقومات الحياة الضرورية.

موعد إعلان أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة

أشار مصدر مقرب في هيئة الحماية الاجتماعية أنه سيتم إطلاق الوجبة السابعة من أسماء المشمولين براتب الرعاية الاجتماعية في الشهر الأول يناير من السنة الميلادية الجديدة 2024، وبذلك ستكون الوجبة السادسة وجميع ملحقاتها التي صدرت من قبل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية هي الوجبة الأخيرة للعام 2023 .

أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة PDF

تقوم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالتدقيق في قاعدة بيانات المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية بشكل دوري للمراجعة والتأكد من أهلية استحقاق راتب الحماية الاجتماعية، وعدم حصوله على أي مبلغ دعم مالي من أي جهة حكومية أخرى .

بدأت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في إطلاق أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة في شكل كشوفات pdf عبر منصة مظلتي التابعة لها، وقامت بتدشين عدد من الخدمات الإلكترونية أهما عن تفعيل خدمة البحث عن الاسم في الكشوفات برقم الهوية الوطنية للمستفيد .

خطوات الاستعلام عن أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة منصة مظلتي

ذكرت عدد من المصادر أن عدد المشمولين براتب الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة تجاوز الوجبات الماضية وذلك في إشارة عن التأخر الحاصل من وزارة العمل في إعلان أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبات الأخيرة .

للاستعلام عن أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة عبر منصة مظلتي إليكم الخطوات :

  • الدخول إلى منصة مظلتي .
  • النقر على أيقونة الرعاية الاجتماعية .
  • تحديد الوجبة السابعة .
  • اختيار اسم المحافظة .
  • تعبئة البيانات المطلوبة .
  • تحميل كشوفات أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة .
  • البحث برقم الهوية والاسم .

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *