“أمانة محافظة جدة” تعلن أسماء 12 مرشحًا تقدموا للوظائف الهندسية

أعلنت أمانة محافظة جدة عن عدد 12 مرشحاً ومرشحة تقدموا للوظائف الهندسية في أمانة محافظة جدة المعلنة بتاريخ 4/22/ 1445هـ، ويأتي ذلك في إطار سعى الأمانة الدائم لتوفير فرص عمل لأبناء محافظة جدة،  للإسهام في نمو اقتصاد المملكة، وفي السطور القادمة سنذكر  طريقة الاستعلام عن أسماء هؤلاء المرشحين  والمستندات المطلوبة لهذه الوظائف.

أبرز شروط وظائف أمانة جدة

أعلنت الأمانة إنه اعتباراً من يوم الأربعاء 6/14 /1445هـ، يجب على المرشحين والمرشحات التوجه مباشرة إلى مركز الفحص الطبي (مركز الفحص العام) بجدة، كما أضافت الأمانة أنه يجب على المرشحين بعد ذلك الحضور مباشرة إلى “الإدارة العامة للموارد البشرية” وهو مقر أمانة محافظة جدة الرئيسي بجدة، ويعد ذلك ضروريًا لاستكمال خطوات التعيين للمهام الوظيفية.

أسماء المرشحين وأهم المستندات المطلوبة لوظائف أمانة جدة

يمكن التعرف  على أسماء المرشحين من خلال موقع أمانة جدة الإلكتروني، كما يجب على المرشحين والمرشحات حمل الوثائق التالية:

1- أصل وصورة بطاقة الرقم القومي.
2- عدد (4) صورة شخصية مقاس (4*6) على خلفية بيضاء.
3- عنوان السكن المحلي.
4- الحساب البنكي.
5- أصل ونسختين من شهادة التخرج موضح بها المعدل العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.
6- بالإضافة إلى مفتاح المعدل التراكمي، نسخ معادلة من الشهادات الدراسية والدرجات الصادرة من وزارة التربية والتعليم لخريجي المؤسسات التعليمية خارج المملكة.

الأفضلية لغير أعضاء هيئة التدريس

وأشارت الأمانة إلى أنه سيتم مقارنة أسماء من ستنشر أسماؤهم بناء على محتوى الإعلان، مع إعطاء الأولوية لغير أعضاء هيئة التدريس، يليهم أعضاء هيئة التدريس والموظفين بناء على عوامل المقارنة المذكورة أعلاه، وتلك المقابلات الشخصية ستكون شرطًا أساسيًا لقبول المرشحين، كما أكدت أمانة منطقة جدة أن من لا يحضر لعملية الترشيح خلال فترة الترشيح سيعتبر متنازلاً عن رغبته في العمل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *