تشيلسي يحل ضيفا ثقيلا على لوتون تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز

تستعد جماهير كرة القدم الانجليزية في كل مكان، لمشاهدة مباراة هامة وقوية بين تشيلسي و لوتون تاون، ضمن منافسات الأسبوع العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023، والتي يطمح من خلالها تشيلسي لاستعادة قوته في المسابقة مرة ثانية خاصة أن المباراة مضمونة له بشكل كبير، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة تشيلسي و لوتون تاون

يحل تشيلسي ضيفا ثقيلا على نظيره لوتون تاون، السبت 30 ديسمبر 2023، على ملعب ” كينلورث رود”، في الساعة الثانية والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ” مصر”، وفي الساعة الثالثة والنصف مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 1 بصوت المعلق ” نوفل باشي “.

استعدادات الفريقين للمباراة

يخوض تشيلسي هذه المباراة بنية تحقيق الفوز، حيث يرغب في تحسين مركزه في جدول الترتيب مع اقتراب انتهاء الموسم، الذي لم يتمكن خلاله من تحقيق أي بطولات، ولم يتمكن من المنافسة على المربع الذهبي، واليوم هي فرصته لحصد ثلاث نقاط، في رصيده أمام خصم سبق وان حقق عليه الفوز في مباراة الدور الأول بثلاثية نظيفة، ولكن عليه الحذر لأنه اليوم يلعب المباراة خارج ملعبه، ولابد من الاستعداد لها جيدا.

وفي المقابل يدرك لوتون تاون أنه في مواجهة خصم قوي وعنيد هزيمته لن تكون سهلة، ولكنه سيحاول رد الاعتبار على ملعبه، بعدما هزم على يده في لقاء الدور الأول، كما أنه لابد من تحقيق الفوز حتى يتمكن من إنقاذ نفسه من قاع الجدول.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي

يأتي تشيلسي في المركز العاشر برصيد 25 نقطة، حيث لعب 19 مباراة، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 4 بينما خسر 8 مباريات، فيما يقع لوتون تاون في المركز الثامن عشر برصيد 15 نقطة، حيث خاص حتى الآن 18 مباراة، حقق الانتصار في 4 مباريات، بينما تعادل في 3 مباريات، فيما خسر 11 مباراة. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *