تشيلسي في مواجهة هامة وقوية أمام كريستال بالاس في الدوري الانجليزي

يستعد تشيلسي لمواجهة هامة وقوية أمام كريستال بالاس، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من الدوري الانجليزي الممتاز، والتي تمثل أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين، حيث يبحث كلاهما على الثلاث نقاط، من أجل التقدم أكثر في جدول الترتيب، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس

يستضيف تشيلسي نظيره كريستال بالاس، الأربعاء 27 ديسمبر 2023، على ملعب ” ستامفورد بريدج”، في الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة العاشرة والنصف مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع التاسع عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 2 بصوت المعلق ” أحمد البلوشي “.

استعدادات الفريقين للمباراة

يسعى تشيلسي من خلال هذا اللقاء، إلى تحقيق الفوز، وحصد الثلاث نقاط، من أجل رفع رصيد نقاطه بجدول الترتيب، والتواجد في مركز قوي يساعده في المنافسة بقوة، واليوم هو صاحب الأرض، ولابد من الظهور بشكل قوي يليق بحجم الفريق، خاصة أن الخصم أيضا لديه من القوة ما يجعله يفوز في اللقاء.

وفي الناحية الأخرى يرغب كريستال بالاس في تحقيق الانتصار، من أجل تعديل مركزه في جدول الترتيب، والابتعاد عن سكة الهبوط في قاع الجدول، ويدرك  أن المهمة لن تكون سهلة اليوم، أمام خصم قوي وعنيد هزيمته لن تكون سهلة، ولابد من الاستعداد بكل قوة وتركيز، حتى يتمكن من الخروج بنتيجة إيجابية.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي

يأتي تشيلسي في المركز الحادي عشر برصيد 22 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 18 مباراة، حقق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، بينما خسر 8 مباريات، فيما يأتي كريستال بالاس في المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة، حيث لعب حتى الآن 18 مباراة، فاز في 4 مباريات، وتعادل في 6 مباريات، فيما خسر 8 مباريات. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *