أسماء مستحقي الإسكان العسكري لشهر 1 يناير / كانون الثاني 2024 مستحقي قرض الإسكان آخر دفعة

تستعد القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي/ مديرية مؤسسة الإسكان والأشغال العسكرية في الأردن، لإعلان أسماء مستحقي الإسكان العسكري لأخر دفعة عن شهر كانون الثاني 2024، حيث تعلن عن المستحقين لقرض الإسكان العسكري في نهاية كل شهر ميلادي، أو بداية الشهر في أقصى تقدير، وذلك من خلال قائمة المتقدمين لقرض الإسكان المستوفين لشروط التي حددتها قيادة القوات المسلحة الأردنية للضباط وضباط الصف والأفراد المنتمين للجهاز العسكري، وبدورنا نوضح لكم طريقة الاستعلام عن أسماء مستحقي الإسكان لشهر 1 2024.

مستحقي الإسكان العسكري 1 2024

ويتوقع أن تصدر قيادة القوات المسلحة خلال اليوم أو غداً أسماء مستحقي الإسكان العسكري من الضباط، وضبطا الصف والأفراد المستفيدين من صندوق الإسكان العسكري المخصص للأفراد، الذين استحقوا قرض الإسكان عن شهر كانون الثاني.

موضحة مواعيد مراجعتهم مديرية الإسكان والأشغال العسكرية وكيفية الحصول على القروض.

أسماء المستفيدين من الإسكان العسكري آخر دفعة 2024

ومن المقرر أن ترفع قيادة القوات المسلحة أسماء المستفيدين من قروض الإسكان لشهر كانون الثاني، على بنك القاهرة عمان، وينبغي على المستحقين مراجعة مراجعة مديرية الإسكان والأشغال العسكري خلال الموعد المقرر في أوقات الدوام الرسمي.

مع تقديم الأوراق الثبوتية المطلوبة وهي قرار التقاعد، وكشف راتب من وزارة المالية، وصورة شهادة التخرج، ووصل الاشتراك، وأخيرا صورة عن الهوية الشخصية.

رابط الاستعلام عن أسماء مستحقي الإسكان العسكري لشهر 1 2024

وبإمكان المتقدمين على القروض، الاستعلام عبر موقع مديرية مؤسسة الإسكان والأشغال العسكرية الإلكتروني، لمعرفة المستحقين لقروض الإسكان، وفيما يلي رابط طريقة الاستعلام:

  • الدخول على موقع مديرية مؤسسة الإسكان.
  • إدخال الرقم الوطني في الخانة المخصصة له.
  • إدخال الرقم العسكري في الخانة المخصصة له.
  • الضغط على استعلام.

كما سيتم الإعلان عن قوائم أسماء الضباط وضباط الصف والأفراد المستفيدين لدفعة شهر يناير 2024، والتي بدورنا سنوفرها لكم فور الإعلان عنها.

أسماء الضباط المستحقين لقرض الاسكان العسكري لشهر 1 -2024 انقر هنا.

أسماء الضباط وضباط الصف والأفراد المستحقين لقرض الاسكان العسكري لشهر 1 -2024 انقر هنا .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *