“هنا” .. رابط الاطلاع على جدول شرائح الدخل للاشتراك الاختياري في التأمينات

نشرت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية رابط للمواطنين والمقيمين يمكنهم من الاطلاع على جدول شرائح الدخل المتاحة للاشتراك الاختياري في أنظمة التأمين، حيث يأتي هذا الإجراء في إطار تعزيز الشفافية وتوفير المعلومات للفئات المستهدفة، كما يسمح للأفراد بفحص الفئات المختلفة للدخل وفقًا لنطاقات الاشتراك الاختياري.

جدول شرائح الدخل للاشتراك الاختياري

في ردها عبر حساب “العناية بالعملاء”، أوضحت التأمينات جدول شرائح الدخل للاشتراك الاختياري بناءً على استفسار قدمه مستفيد. وجاءت إجابتها قائلة: “نرحب بك! يمكنك معرفة شرائح الدخل المتاحة للاشتراك الاختياري عن طريق زيارة رابط التأمينات الاجتماعية،، كما قامت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بتوضيح الخطوات المطلوب اتباعها للاستعلام عن فواتير الاشتراكات من خلال خدمة لوحة معلومات الفاتورة.

خدمة لوحة معلومات الفاتورة “لأصحاب الأعمال”

تقدم خدمة “لوحة معلومات الفاتورة” إمكانية لأصحاب الأعمال للاطلاع على تفاصيل حساباتهم الإلكترونية فوريًا، وفيما يلي الخطوات البسيطة للاستفادة من هذه الخدمة:

  • الدخول إلى حساب المنشأة عبر منصة تأميناتي أعمال.
  • اختيار المنشأة المراد الاطلاع على حسابها.
  • الوصول إلى الخدمات المالية واختيار “لوحة معلومات الفاتورة”.
  • ستظهر تفاصيل الفاتورة بما في ذلك إيصالات السداد وسجل الفواتير لتكون متاحة للمراجعة.

حيث تعد الخدمة الإلكترونية التي تقدمها المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمملطة السعودية خطوة هامة نحو تسهيل الإجراءات لصاحب العمل أو مشرف المؤسسة، حيث تتيح هذه الخدمة الفريدة لهم عرض بيانات وتفاصيل الفاتورة الحالية للمنشأة بشكل سريع وفعّال، ومن خلال هذه الخدمة الإلكترونية، يمكن لصاحب العمل الاطلاع على معلومات الفاتورة الحالية للمنشأة دون الحاجة إلى الانتقال الى المكاتب أو القيام بإجراءات ورقية، ويعني هذا أنه يمكنه الآن الحصول على نظرة شاملة حول الوضع المالي للمنشأة عبر البيانات الإلكترونية السهلة الوصول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *