” آل شيخ” يعلن عن موعد احتفال اليوبيل الماسي لنادي الشباب السعودي

أعلن المستشار الشيخ/ تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة السعودية عن موعد احتفال اليوبيل الماسي لنادي الشباب السعودي ضمن فعاليات موسم الرياض في مواجهة قوية بين نادي الشباب السعودي ونادي روما الإيطالي، وذلك في إطار احتفالات اليوبيل الماسي، حيث يلقب نادي الشباب السعودي بالنادي العاصمي كونه في مدينة الرياض.

موعد احتفال اليوبيل الماسي لنادي الشباب السعودي

تم تحديد الاحتفال يوم الأربعاء بتاريخ 24 يناير 2024 في تمام الساعة 7:45 مساءً، ولقاء قوي بين نادي الشباب السعودي وروما الإيطالي في ملعب الأول بارك التابع لنادي النصر السعودي والذي يتسع لقرابة 23 ألف مشاهد، ولذلك يحتل نادي الشباب السعودي المركز الحادي عشر بدوري روشن، حيث يمتلك رصيد 21 نقطة.

كما أنه حاصل على لقب الدوري السعودي لنحو 6 مرات، وقد نال كأس ولي العهد ثلاث مرات، كذلك حصد كأس خادم الحرمين الشريفين لثلاث مرات أيضًا، بالإضافة إلى فوزه بكأس السوبر السعودي لمرة واحدة، ويعتبر من أقدم النوادي السعودية نشأةً حيث أسس في عام 1947م الموافق 1388هـ.

وهو ناتج عن دمج نادي شباب الرياض مع نادي نجمة الرياض تحت المسمى الجديد، وتجدر الإشارة إلى أن اليوبيل الماسي هو الاحتفال لمضي الأعلى مدة والتي تبلغ 60 عام عن ذكرى معينة أو منافسة معينة في مجال محدد مقارنة مع اليوبيل الفضي والذهبي واللؤلؤي.

أهم الأحداث على ملعب نادي العاصمي

في إطار الاحتفالية باليوبيل الماسي لنادي الشباب السعودي المراد إقامتها في ملعب الأول بارك، يتزامن معه أحداث رياضية هامة على نفس الملعب، وتتمثل في:

  • تسعى وزارة الرياضة إلى تنظيم بطولة لها.
  • بمشاركة إنترميلان ولاتسيو الإيطالي سيتم عمل مباريات كأس السوبر الإيطالي، ضمن تنظيم وزارة الرياضة السعودية.
  • تحرص هيئة الترفيه بعد انقضاء احتفالية اليوبيل الماسي بأيام بجمع أندية إنترميامي الأمريكي والهلال والنصر في بطولة على ملعب المملكة أرينا.
  • بمشاركة ريال مدريد وبرشلونة، ستقام مباريات كأس السوبر الأسباني ضمن تنظيم وزارة الرياضة السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *