ديربي مدريد.. اليوم يشهد بداية انطلاق منافسات السوبر الأسباني بالرياض 2024

يشهد اليوم الأربعاء 10 يناير، انطلاق منافسات السوبر الأسباني بالرياض 2024، حيث ستضيف المملكة ديربي مدريد للمرة الرابعة على أراضيها، وذلك في المدة من 10 حتى 14 يناير الحالي، حيث سيشارك في المنافسات أربع فرق وهي (أتلتيكو مدريد وبرشلونة وأوساسونا وريال مدريد، وذلك في منافسة قوية مرتقبة، سيشهدها ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض.

بدء انطلاق منافسات السوبر الإسباني بالرياض اليوم

تنطلق بطولة ديربي مدريد اليوم، حيث سيكون فريق الريال أمام نظيره أتلتيكو مدريد، حيث ستبدأ المباراة في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، حيث يأمل فريق ريال مدريد أن يحصل على اللقب المرة وذلك للمرة الثالثة على الأراضي السعودي، كما أنه هو من سيارك بهذه النسخة لكونه من حمل لقب كأس ملك إسبانيا أبان الموسم الماضي 2023، بينما يسعر فريق أتليتكو أن يفوز باللقب للمرة الأولى بالأراضي السعودية، وذلك بعدما شارك في النسخة التي تم إقامتها أوائل عام 2022، والتي كانت قد احتضنتها العاصمة الرياض، ولكنه غادر بالنصف النهائي، وذلك بعدما خسر أمام فريق أتلتيكو بلباو.

ريال مدريد يتربع على عرش البطولة

  • جاء فريق ريال مدريد متربعًا على صدارة البطولة، حيث بلغ عدد نقاط رصيده 48 نقطة، وذلك قبل  خوض غمار المنافسة.
  • يبتعد أتلتيكو مدريد عن خصمه ريال بفارق 10 نقاط، لذلك فهو يتواجد بالمركز الخامس، وذلك بعدما يأتي بالمركز الخامس بعدد نقاط 38 نقطة.

ثاني مواجهات البطولة يوم الخميس المقبل

  • سيتم إقامة المواجهة الثانية يوم الغد الخميس، حيث سيواجه أتلتيكو أوساسونا نظيره برشلونة الكتالوني.
  • يسعى الفريق الكتالوني، الذي تم تتويجه ببطولة الدوري في الموسم الماضي، تحقيق اللقب هذا العام على الأراضي السعودي.
  • يحرص فريق المدرب تشافي، أن يحصل على التوييج بأولى الألقاب المحلية، وذلك خلال الموسم الحالي.
  • يحط فريق أوساسونا في نصف نهائي كأس السوبر رحاله بالرضا للمرة الأولى، حيث يأمل تحقيق هذا اللقب التاريخي من أجل تزيين خزينة ناديه.
  • يأتي برشلونة بالمركز الثالث في ترتيب الدوري، حيث وصل رصيده 41 نقطة، بينما جاء أتلتيكو أوساسونا في المركز 12 وذلك بعدما بلغ رصيده 22 نقطة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *