أسماء المقبولين بالتعيين على عقود الـ 150 ألف درجة وظيفية في محافظة النجف PDF

أعلن ديوان محافظة النجف أسماء المقبولين 6727 درجة في تعيينات وزارة التربية ضمن عقود الـ 150 ألف درجة وظيفية المخصصة للمحافظة، حيث وجه مستشار المحافظ لشؤون التربية في ديوان محافظة النجف بضرورة استكمال الإجراءات اللازمة للتعاقد وإحضار كافة المستمسكات المطلوبة من المقبولين، نتعرف معكم أعزائنا على أسماء الفائزين بالتعيين في محافظة النجف .

أسماء المقبولين 6727 درجة في تعيينات النجف الأشرف

أعلنت وزارة التربية عن تعيينات بالعقود في 150 ألف درجة وظيفية في جميع المحافظات العراقية، حيث تم تخصيص عدد من الدرجات الوظيفية لكل محافظة يتم التقديم عليها وفرز الطلبات وإعلان أسماء المقبولين في التعيينات وفق الشروط والضوابط والمعايير المحددة .

تم تخصيص 6727 درجة في تعيينات محافظة النجف الأشرف وتم الإعلان عن المقبولين بها، براتب يقدر بثلاثمئة ألف دينار عراقي شهريا، وتم توجيهم لمراجعة مكتب مستشار المحافظ لشؤون التربية في ديوان محافظة النجف الأشرف وتقديم الأوراق المطلوبة لاستكمال إجراءات التعاقد.

أسماء الفائزين بالتعيين بعقود 150 ألف درجة وظيفية النجف

أطلق ديوان محافظة النجف أسماء المقبولين في تعيينات عقود الـ 150 ألف درجة وظيفية بالتدريج، حيث تم إطلاق المرحلة الأولى والتي سيتم استقبالهم في الفترة من يوم الأربعاء 10 يناير وحتى يوم الخميس 18 يناير لاستكمال إجراءات التعاقد .

أما المرحلة الثانية من المقبولين في تعيينات محافظة النجف الأشرف سيتم إعلان موعد مراجعة ديوان المحافظة في الفترة من يوم الأحد 14 يناير وجلب المستمسكات المطلوبة .

أسماء تعيينات محافظة النجف الأشرف

للإطلاع على أسماء المقبولين في تعيينات الـ 150 ألف درجة وظيفية في محافظة النجف الأشرف بصيغة PDF عبر الروابط التالية :

  1. أسماء المقبولين في تعيينات النجف المرحلة الأولى .
  2. أسماء المقبولين في تعيينات النجف المرحلة الثانية .

وبذلك نكون قد قدمنا إليكم أعزائنا أسماء المقبولين في تعيينات عقود وزارة التربية ضمن 150 ألف درجة وظيفية في كل محافظة عراقية على حدى .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *