بعد اصابه محمد صلاح.. حقيقة مشاركته في المباراة القادمة يوم الاثنين المقبل

ترغب الجماهير في معرفة طبيعة اصابه محمد صلاح قائد المنتخب المصري بعد أن خرج مصاب في الشوط الأول من المباراة التي دارت بين منتخبي مصر وغانا في بطولة الأمم الإفريقية، حيث أشار طبيب المنتخب مشكلة في العضلة الخلفية للاعب وسيخضع إلى فحوص طبية لتحديد الإصابة، والجدير بالذكر أن محمد صلاح خرج في الدقيقة 43 من المباراة.

اصابه محمد صلاح

كشفت إحدى الصحف البريطانية طبيعة إصابة صلاح نجم المنتخب الوطني المحترف في ليفربول الإنجليزي بعد تعرضه إلى إصابة في مباراة غانا من بطولة أفريقيا المقامة حاليًا في كوت ديفوار، وقد أكدت الصحيفة البريطانية أن الإصابة في العضلة الخلفية خرج اللاعب على إثرها من المباراة المقامة ضمن منافسات الجولة الثانية.

مشاركة صلاح في المباراة القادمة

أوضح طبيب المنتخب المصري أن إصابة صلاح بسيطة وسوف يكون اللاعب جاهز للمشاركة بمباراة الرأس الأخضر ولكن يخوض فحوصات طبية في الساعات القليلة المقبلة للاطمئنان عليها، والجدير بالذكر أن لقاء مصر وغانا رفع رصيد منتخب مصر نقطتين حيث سجلت مصر الأهداف عن طريق عمر مرموش ومصطفى محمد في الدقيقتين 69 و74، أما أهداف الفريق المنافس سجلها محمد قدوس ويختتم المنتخب الوطني مبارياته بالدور الأول بعد مواجهة الرأس الأخضر في الإثنين المقبل.

مباراة غانا ومصر

تقدم منتخب غانا بهدف نظيف في الدقيقة 45 من مباراة أمس التي دارت بين المنتخب المصري وغانا على ملعب فليكس بواني بالجولة الثانية من بطولة أمم أفريقيا، وقد جاءت بداية المباراة حماسية بين الفريقين حيث حاول الفراعنة السيطرة على منطقة وسط الملعب ولكن انتهى الشوط الأول بتقدم غانا بهدف مقابل لا شيء.

مع بداية الشوط الثاني من المباراة ألغى الحكم هدف لصالح المنتخب المصري تم تسجيله بواسطة اللاعب محمد عبد المنعم، ثم وصل المنتخب المصري الضغط للتقدم لتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين بهدفين لكلًا منهما.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *