ما هي القنوات المفتوحة الناقله لمبارة مصر المصيرية اليوم ضد الراس الاخضر في كأس امم افريقيا 2024؟

يستعد منتخب مصر اليوم الاثنين 22 يناير 2024 لخوض مباراة الجولة الثالثة والاخيرة في دور المجموعات من بطولة كأس امم افريقيا، ضد الراس الاخضر المباراة التي لا بديل عنها سوي الفوز لضمان التأهل الي دور الـ 16 من البطولة وعدم الاقصاء مبكرًا، ويمر منتخب مصر بظروف صعبة كان اخرها اصابة نجم المنتخب الاول محمد صلاح وعدم استطاعته للحاق بمباراة اليوم، وفيما يلي سنوضح توقيت المباراة والقنوات الناقله.

موعد مباراة مصر والراس الأخضر

يلتقي منتخب مصر اليوم منتخب الرأس الاخضر في ختام دور المجموعات من بطولة كاس امم افريقيا في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة، 11:00 بتوقيت السعودية، 12:00 بتوقيت الامارات، ويستضيف المباراة ملعب يلكس هوفويت بوانى في العاصمة الايفوارية.

ويذكر ان المنتخب المصري يحتل المركز الثاني برصيد نقطتين في ترتيب المجموعة الثانية خلف منتخب الرأس الاخضر جمعها من تعادلين امام منتخبي موزمبيق وغانا في الجولة الاولي والثانية.

القنوات الناقله لمباراة مصر والراس الاخضر

من المقرر ان تذاع مباراة مصر والرأس الاخضر علي قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري للبطولة في شمال افريقيا والشرق الاوسط، حيث ستذاع المباراة عبي قناة beIN AFCON 1 واسندت مهمة التعليق للمعلق علي محمد علي، وهناك طرق اخري لمشاهدة المباراة عبر القنوات المفتوحة تاتي كما يلي :

  • قناة تيلي تشاد : نايل سات 12015، الاستقطاب : افقي، معدل الترميز: 27500.
  • قناة فوكس سبورت، وترردها نايل سات : 12284، الاستقطاب : افقي، معدل الترميز: 27500.
  • او يمكن متابعة البث المباشر عن طريق الانترنت من خلال تطبيق تود.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *