ملحمة كروية تجمع بين مانشستر سيتي و ريال مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا 

جماهير كرة القدم في كل مكان بالعالم على موعد لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم في ملحمة كروية نارية بدوري أبطال أوروبا، والتي ينتظرها الجماهير بكل حماس، فمن المتوقع أن تكون المواجهة بمثابة حرب كروية بين عمالقة كرة القدم في العالم، من أجل الوصول لتذكرة التأهل لدور نصف النهائي من البطولة القوية.

موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد 

يستقبل ملعب ” الاتحاد ” معقل السيتي قمة نارية تجمع بين مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء 17 إبريل 2024، وسوف تنطلق أحداث هذا اللقاء الناري في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباراة الذهاب من دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 1 بصوت المعلق ” حفيظ دراجي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض مان سيتي هذا اللقاء بكل قوة وتركيز حيث لن يتخلى عن تحقيق الفوز وحصد تذكرة العبور لدور نصف النهائي من أجل مواصلة مشواره في هذه البطولة القوية التي يسعى للتتويج بلقبها للمرة الثانية على التوالي، واليوم يدرك أن اللقاء لن يكون سهلا أمام خصم قوي وعنيد هزيمته لن تكون بسهولة، ولكن المباراة اليوم في صالحه خاصة أنه ينافس على ملعبه وسط جماهيره ومازالت الفرصة أمامه لحجز مكانه في نصف النهائي.

وفي الناحية الأخرى لن يتخلى الريال عن التأهل لدور نصف النهائي حيث يرغب في التتويج بلقب هذه النسخة، و لذلك يستعد بكل قوة وتركيز من أجل تحقيق الفوز، خاصة أن لقاء الذهاب على أرضه لم يستغله، ولكن بمزيد من التركيز والاستعداد الجيد للمباراة يمكنه أن يحقق الفوز ويعبر لنصف النهائي حتى يواصل مشواره ناحية اللقب.

نتيجة مباراة الذهاب 

يذكر أن مباراة الذهاب من دور ربع النهائي التي جمعت بين الفريقين على ملعب ” سانتياغو برنابيو” كانت قد انتهت بنتيجة التعادل بثلاثة أهداف لصالح كل فريق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *