مانجا ون بيس الفصل 1105 مترجم .. تسريبات One Piece وموعد الإصدار

يترقب عشاق المانجا ون بيس ملخص وتسريبات الفصل 1105 لحين إصداره في الموعد المحدد له، ويحمل الفصل عنوان”قمة الحماقة -الغباء” وتم نشر ملخص مختصر للفصل مكون من 13 صفحة فقط وجاءت الصورة على غلاف الفصل المنتظر شخصية الانيمي كاروت تقوم بتحضير الحساء لإينيوراشي ونيكوماموشي، فيما يلي سنقدم إليكم أعزائنا ملخص  منجا ون بيس One Piece 1105 وموعد صدوره .

مانجا ون بيس الفصل 1105 مترجم

شاركت عدد من الحسابات الرسمية المتابعة لمسلسل الأنمي الياباني الشهير مانجا ون بيس تسريب للفصل 1105 والذي يترقب المحبين صدوره خلال أيام ويشمل أحداث كثيرة حماسية خاصة بطاقم قبعة القش ، و نشهد قتالاً شديداً ما بين سانجي ضد كيزارو، وسيتمكن لوفي  من استعادة قوته ويشرع بالقتال ضد زحل، ويبدأ رورونوا زورو الاستعداد لمعركته أمام شخصية لوتشي، و وفق  التوقعات فإن زورو سيقدر على هزيمة لوتشي، ويذهب جنبي إلى المكان الذي يتقاتلون فيه لوتشي وزورو لفض القتال بينهم،.

سنرى في الفصل 1105 كيزارو يطير ويقطع أنبوب الصاروخ الفراغي،و سيؤدي ذلك التصرف إلى سقوط بوني وكوما من الأنبوب بشكل مفاجئ. وسنرى ساترون وهو يقوم بأمر الباسيفيستا بإطلاق النار عليهم، ونلاحظ أنه يسرح ليفكر في نفسه كم هو أمر مثير للشفقة والسخرية أن موته ونهايته تكون على أيدي مستنسخات كوما، ومن ثم سيقول ساترون كلمته الشهيرة وهي عنوان الفصل : “إنها قمة الحماقة- والغباء”.

تسريبات مانجا ون بيس 1105

إليكم أعزائنا صور لملخص وتسريبات مانجا ون بيس 1105 :

مانجا ون بيس الفصل 1105 مترجم مانجا ون بيس الفصل 1105 مترجم مانجا ون بيس الفصل 1105 مترجم

موعد إصدار ون بيس الفصل 1105

سيصدر الفصل 1105 من مانجا ون بيس رسميا يوم الأحد الثامن والعشرون من شهر يناير الجاري 2024، إلا أنه سيتم إصدار نسخة أولية اليوم الخميس 25 يناير وللإطلاع على صفحات  الفصل 1105 ون بيس بالراو الياباني و بالترتيب .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *