اليوم بداية الإجازة المطولة الأخيرة في الفصل الدراسي الثاني 1445 وتستمر حتى هذا الموعد

وفقًا للجدول الدراسي الذي أعلنته وزارة التعليم السعودية منذ بداية العام الدراسي الحالي يحتوي على عدد من الإجازات الممولة في كل ترم، ومع نهاية دوام اليوم الخميس تبدأ الإجازة المطولة الأخيرة في الترم الثاني وهي آخر إجازة قبل انتهاء الفصل الدراسي وبداية أعمال اختبارات نهاية الترم، تعرف معنا على عدد أيام الإجازة ومتى تنتهي وموعد الاختبارات النهائية في الترم الثاني.

مدة الإجازة المطولة الأخيرة في الفصل الدراسي الثاني 1445

تبدأ الإجازة المطولة الأخيرة في الفصل الدراسي الثاني مع نهاية دوام اليوم الخميس الخامس والعشرين من شهر يناير وتستمر لمدة ثلاثة أيام حيث يعود الطلاب إلى مدارسهم مع بداية دوام يوم الاثنين القادم الموافق التاسع والعشرين من نفس الشهر.

وهي الإجازة الأخيرة المطولة في الفصل الدراسي الثاني، أما الإجازة القادمة فهي عطلة نهاية الفصل الدراسي بالإضافة إلى عطلة يوم التأسيس السعودي وتبدأ مع انتهاء الاختبارات النهائية الترم الثاني التي تبدأ خلال الأسابيع القادمة.

موعد الاختبارات النهائية الترم الثاني

نظرًا لوجود إجازة يوم التأسيس السعودي أعلنت وزارة التعليم السعودية عن تغيير موعد بداية الاختبارات النهائية وتقديمه، حتى يحصل الطلاب على كل من إجازة يوم التأسيس وإجازة نهاية الفصل الدراسي معا، وبذلك تبدأ الاختبارات النهائية يوم الأحد 5 شعبان 1445 الموافق 15 فبراير 2024.

كما تنتهي الاختبارات النهائية يوم الأربعاء 11 شعبان 1445 الموافق 21 فبراير 2024 وتظهر النتائج على نظام نور في نفس اليوم ويحصل الطلاب على إجازة نهاية الفصل الدراسي الثاني وإجازة يوم التأسيس السعودي وتستمر الإجازة عشرة أيام قبل بداية الترم الثالث.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *