مواعيد مباريات كاس موسم الرياض 2024 بين الهلال والنصر وانتر ميامي

يستضيف موسم الرياض النسخة الحالية مباريات كأس موسم الرياض الثلاثة بين اثنين من الأندية السعودية العريقة القطبين الهلال والنصر، وواحدة بين كل منهم وبين فريق انتر ميامي الذي يضم لاعبين مميزين أشهرهم ليونيل ميسي، وقد وصل الفريق إلى الرياض مساء الخميس للاستعداد لهذه اللقاءات، تعرف معنا في هذا المقال على موعد مباريات كأس موسم الرياض وأهم الأخبار.

وصول فريق انتر ميامي إلى السعودية

وصلت منذ ساعات بعثة فريق انتر ميامي الأمريكي بقيادة ليونيل ميسي والنجوم سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا ولويس سواريز للمشاركة في كأس موسم الرياض الذي يتكون من ثلاثة مباريات تحت عنوان الرقصة الأخيرة.

حيث تقام إحدى المباريات بين اثنين من ألمع نجوم الكرة حول العالم وهما كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي وليونيل ميسي لاعب انتر ميامي الأمريكي خلال اللقاء الذي سيجمع بين النصر وانتر ميامي في اليوم الأول من شهر فبراير.

القنوات الناقلة لمباريات كأس موسم الرياض

لا ينتظر كأس موسم الرياض الجمهور السعودي فقط، ولكن عشاق الكرة في كل مكان، ولذلك سوف تعرض المباريات على القناة السعودية الرياضية بالإضافة إلى بين سبورت ليتمكن الجميع من متابعة هذا اللقاء التاريخي الضخم.

مواعيد مباريات كاس موسم الرياض

كما ذكرنا لكم سوف تقام النسخة الحالية من كأس موسم الرياض على ثلاثة مباريات الأولى بين فريق انتر ميامي والهلال، والثانية بين انتر ميامي والنصر أما الرابعة فتجمع بين قطبي الكرة السعودية وهما الهلال والنصر.

ومواعيد المباريات بالتفصيل هي:

  • موعد مباراة الهلال وإنتر ميامي يوم الإثنين، التاسع والعشرين من يناير في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.
  • مباراة النصر وانتر ميامي سوف تقام الخميس الأول من شهر فبراير في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.
  • موعد مباراة الهلال والنصر يوم الخميس الثامن من فبراير في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *